الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد.. مايا رعيدي : “أنتي والعارية واحد” ولن أعتذر من الجمهور على صوري الجريئة

شاهد.. مايا رعيدي : “أنتي والعارية واحد” ولن أعتذر من الجمهور على صوري الجريئة

ظهرت ملكة جمال لبنان “مايا رعيدي” في صور جريئة لجمهورها ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلر كبير.

وأكدت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، أنها لن تعتذر من متابعيها عن الصور التي التقطتها داخل المتحف الوطني، وأنها كانت تتمنى اتخاذ هذه المبادرة، وقامت باختيار هذا الموقع الأثري لأنه يحمل مكانة خاصة.

مستغربة من ردّة فعل الرأي العام، معلقين على الاطلالة فقط دون تفاعل مع المتحف.

وأكدت مايا رعيدي، أن الفستان الجريء الذي اختارته من الممكن ارتداؤه على السجادة الحمراء، بالمتحف الوطني، في حفل زفاف… فهي لم تظهر به في معلم ديني، متوجهة إلى الذين يفهموا رسالتها التي وجهتها من خلال هذه الإطلالة بالقول:

“يمكن الحكم بالطريقة التي تناسبكم. ولكن لا تؤذوا غيركم من البشر بكلامكم”.

بالاضافة الى ان مايا رعيدي، رفضت خلال إطلالتها ضمن برنامج المواجهة تقديم الإعلامي اللبناني رودولف هلال، كل الكلام الذي قيل عن إطلالتها وكأن المرأة سلعة.

مضيفة بانها منذ اللحظة الأولى لانتخابها ملكة جمال لبنان، وهي تسعى للوقوف إلى جانبها والمناداة بالمساواة بينها وبين الرجل، ويكون لها ثقة كبيرة بنفسها، وراضية عنها.

وحول حملها لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي، قالت أنها ليست سعيدة بالظروف التي جعلتها تحتفظ بالتاج، إلا أنها تظن أن هذا الأمر أفضل من تسليمه لفتاة أخرى في ظل الظروف الراهنة، إذ لا يمكنها القيام بأي نشاط لتمثيل بلدها.

وكان اللافت في الامر هو وصف اطلالتها من قبل الجمهور بالجريئة والفاضحة حيث علق احد المتابعين قائلا : “أنتي والعارية واحد”.

شاهد أيضاً

ورد الان .. بيان هام لمركز التنبؤات والانذار المبكر بهيئة الارصاد بشأن اعصار تاوتي وتأثيره على اليمن (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة: اصدر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للطيران …