أخبار اليمن

ورد للتو .. احمد علي عفاش يطلق حملة شرسة ضد قطر عبر جيشه الالكتروني وهذه القيادات (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

 

أطلق احمد علي، نجل الرئيس السابق، علي صالح عفاش، بتمويل اماراتي حملة اتهامات وتشنيع وتحريض شرسة ضد قطر واعلان المصالحة التاريخية بينها وبين السعودية.

وبدأت قيادات وناشطو جناح الرئيس السابق علي صالح عفاش في المؤتمر الشعبي، حملة اتهامات وتشنيع شرسة ضد قطر، تتهمها بالارهاب والتآمر على السعودية والامارات.

وفقا لمصادر مؤتمرية فقد “خصص للحملة ما بين 300-500 ألف دولار، حولتها الامارات لحسابات قيادات ومسؤولي نشاطي وناشطات المؤتمر (جناح عفاش) ووسائل اعلامهم”.

وتصدر للحملة من ضباط قوات عفاش ما كان يسمى “الحرس الجمهوري” سابقا، العميد حسين عزيز، بإعادة نشر مقاطع فيديو لعلي صالح عفاش، يهاجم فيها قطر ويحرض ضدها.

العميد الركن حسين عزيز، المقيم في الامارات، نشر تغريدة على حسابه في “توتير” الثلاثاء، قال فيها: من ذاكرة التاريخ … شهادة ووصية تاريخية … خلافنا مع قطر حتى العظم”.

ومن الناشطين المدنيين، تصدرت للحملة القيادية المؤتمرية المقربة من أحمد علي عفاش، نورا الجوري، والمسؤولة على ناشطات المؤتمر، حسب مكالمة لها مع الناشطة سميرة الحوري.

الجروي علقت على المصالحة الخليجية، بقولها: “من حق الخليجيين يفرحوا بمصالحتهم هذا شئنهم ومن حقنا أن نحزن على وطننا وعلى شهدائنا وعلى عشر سنوات خطفت عمرنا”.

وتابعت، قائلة: “فقدنا فيها الكثير من أهلنا واقربائنا واصدقائنا وجيراننا تشردنا ونزحنا وجوعنا ماعاد للفرح مكان في قلوبنا ولن نغفر ابدا لدويلة قطر الإرهابية مادفعته لتدمير وطننا”.

الجروي التي شغلت موقع وكيلة لوزراة الشباب والرياضة، إبان اندلاع ثورة الشباب في 11 فبراير ضد النظام العائلي الديكتاوري لعفاش، اتهمت قطر بأنها إرهابية ودمرت اليمن.

وقالت في تغريدة أخرى على حسابها في موقع التدوين المصغر “تويتر” ليل الثلاثاء: “‏قطر دمرت حياتنا كيمنيين عشر سنوات دمار بسبب هذه الدويلة الإرهابية المتآمرة القذرة”.

مضيفة: “قطر زرعت الفتن في بلدنا ودفعت مليارات لإسقاط دولتنا وتدمير نسيجنا الاجتماعي وقتل شبابنا، قطر عدو وستبقى عدو وسنقاضي النظام القطري على مافعله ببلدنا”.

الجروي، التي تنشط تحت اسم رئيس تحالف نساء من أجل السلام في اليمن، ارجعت عداء “جناح عفاش” لقطر إلى ثلاثة اسباب، حسب تغريداتها بهشتاق “#قطر_دويلة_الارهاب”.

وقالت: “عداوتنا لقطر لثلاثة أسباب قطر دعمت الحوثي بالمال والسلاح من الحروب الست وجعلته يستقوي على الدولة قطر دعمت الإخوان المسلمين (تقصد شباب ثورة 11 فبراير).

مضيفة باسم اليمنيين: “قطر تدخلت في شئننا الداخلي دمرت بلدنا وقتلت ابناء شعبنا واشعلت الفتن والحروب في اليمن قطر عدو ولن تكون غير عدو ونحن على نهج الزعيم ماضيين”.

وتابعت قائلة: “إيران تدخلت في اليمن بدعم وتآمر من دويلة قطر التي مهدت الطريق للخمينيين في تدمير الدولة اليمنية واسقاط النظام واستهداف رموز اليمن ونشر الفوضى في بلدنا”.

الجروي ذهبت ابعد من ذلك بقولها: إن التأمر “من خلال ساحات التدمير والتغرير التي دعمتها قطر بمليارات عدائنا لقطر لا يختلف عن عدائنا لإيران ومن يتسامح مع قطر فإيران صديقته”.

يشار إلى أن نورا الجروي، تعد المشرفة المباشرة على آلاف من اليمنيات يجري استغلالهن وابتزازهن لينشطن على مواقع التواصل الاجتماعي بما يملى عليهن، حسب الناشطة سميرة الحوري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى