أخبار اليمن

مشهد مرعب .. مجهولون يسلبون أحد جنود “خاصة” طارق سلاحه ويقتلونه به في المخا (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

صعقت مدينة المخا، بمشهد سلب مجهولين جنديا من منتسبي ما يسمى “القوات الخاصة” التابعة لطارق عفاش، في الساحل الغربي، سلاحه واطلاق النار عليه حتى الموت.

وقالت مصادر محلية في المخا، إن “مجهولين سلبوا احد جنود القوات الخاصة (الامن المركزي) سلاحه وأطلقوا منه النار على الجندي واردوه قتيلا وسط المخا”.

مضيفة: “جرت عملية سلب الجندي سلاحه وقتله في وضح النهار، قبل دخول المغرب، ولاذ الجناة بالفرار دون أن يلاحقهم أحد، بسبب الانفلات الامني في المدينة”.

المصادر المحلية، أوضحت أن عملية قتل الجندي أثارت حالة من الفزع بين اوساط المواطنين، باعتبارها تعلن انهيار الامن كليا في المدينة بعدما صار بحاجة لحمايته”.

مشيرة إلى أن سلب الجندي سلاحه وقتله “يأتي امتدادا للفساد الذي يطغى على قيادت قوات طارق بشقيها العسكري والامني، في معايير التجنيد، وكذا نهب حقوق المجندين”.

وتعاني مدن الساحل الغربي المحررة، حالة من الانفلات الامني والفوضى، تصاعدت معها جرائم الاعتداءات والاغتيالات والنهب وسرقات السيارات بما فيها الاطقم العسكرية.

يشار إلى أن مديريات الساحل الغربي المحررة، تخضع لسيطرة قوات “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل الامارات، وتفرض هيمنتها على السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية، وإدارات الامن.

زر الذهاب إلى الأعلى