ورد للتو .. الديوان الملكي السعودي يعلن نبأ فاجعا بعد تلقي الملك سلمان لقاح كورونا (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلن الديوان الملكي السعودي نبأ فاجعا للسعوديين في بيان عاجل بعد ساعات على تلقي العاهل السعودي الجرعة الاولى من لقاح كورونا، ليخيم الحزن العام بين اوساط المواطنين في المملكة.

ونعى بيان الديوان الملكي الذي بثته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) ووسائل الاعلام السعودية كافة، وفاة إحدى حفيدات مؤسس المملكة، عبد العزيز آل سعود.

بيان الديوان الملكي السعودي أعلن وفاة الاميرة طرفة بنت هذلول بن عبد العزيز آل سعود، في العاصمة السعودية الرياض، مبينا موعد ومكان الصلاة عليها، وتشييع الجنازة.

وقال: “سيصلى علي الفقيدة، يوم السبت الموافق 25 / 5 / 1442هـ، في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبهم، نعى أمراء من الأسرة الحاكمة للمملكة عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، الأميرة الراحلة التي وافتها المنية في ساعة مبكرة من يوم الجمعة.

وكتب الأمير سطام بن خالد آل سعود على “تويتر”: “اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …