ورد الان .. الموت يطبق على القصر الملكي السعودي والديوان الملكي يعلن قرارات عاجلة حاسمة ومصيرية

الاول برس – متابعة خاصة:

 

فجعت الاسرة المالكة في السعودية والمجتمع السعودي بخبر صادم بعدما أطبق الموت على القصر الملكي في المملكة العربية السعودية، الذي سارع إلى اصدار مجموعة قرارات عاجلة، وصفت بأنها “حاسمة ومصيرية”.

 

وأعلن مساء اليوم الاثنين، في السعودية عن وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز، وفق ما ذكرت مواقع محلية وتبادل أفراد من الاسرة المالكة، نعي الاميرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالي التعازي لآل سعود.

في المقابل، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا مساء أمس الأحد، بإعفاء وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة، وتعيين ماجد بن عبدالله بن حمد الحقيل وزيراً للشؤون البلدية والقروية والإسكان.

كما أصدر العاهل السعودي أمرا اخر بإعفاء أحمد بن عبدالكريم الخليفي محافظ مؤسسة النقد السعودي (البنك المركزي السعودي) من منصبه، وتعيين الدكتور فهد بن عبدالله بن عبداللطيف المبارك محافظًا للبنك المركزي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الحكومية (واس) عن الديوان الملكي السعودي، ما صدر اليوم من أوامر ملكية، أخرى بينها، إعفاء فهد بن عبدالله بن عبداللطيف المبارك من منصبه كمستشار في الديوان الملكي السعودي، قبل تعيينه بأمر ملكي آخر محافظًا لمؤسسة النقد السعودي (البنك المركزي السعودي).

يشار إلى أن الموت اطبق على الاسرة المالكة في السعودية، واعلن خلال اقل من شهر، وفاة اميرتين واثنين من امراء الاسرة (آل سعود) أحدهم حفيد المؤسس، اخرهم الاميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز،.

تابعونا الآن على :


شاهد أيضاً

عاجل .. معارك “القوس الذهبي” تتعثر لهذا السبب وطارق يبرر فشله بهذه الاتهامات لمحور تعز (تفاصيل خطيرة)

الاول برس – خاص: أرجعت مصادر عسكرية في المخا، اسباب تعثر عملية “القوس الذهبي” التي …