الرئيسية / أخبار اليمن / أمير قطر يكسر حظر كورونا ويحيي يوم “الرياضي القطري” مع بناته بهذه الطريقة المفاجئة (صور)
Italian themed Villagio Mall in Doha Qatar

أمير قطر يكسر حظر كورونا ويحيي يوم “الرياضي القطري” مع بناته بهذه الطريقة المفاجئة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

كسر امير قطر الشيخ تميم بن حمد حظر التجول المفروض جراء فايروس كورونا، واحيا بنفسه مع بناته “يوم الرياضي القطري” بطريقة مفاجئة للمواطنين في قطر، اثارت جدلا واسعا.

ونشر أمير قطر تميم بن حمد مجموعة صور على موقع “تويتر” صحبة أبنائه وهم يرتدون ملابس رياضية في شوارع الدوحة، إحياء ليوم الرياضي الوطني. رغم اجراءات الحظر الصحي.

مذيلا الصور بتعليق جاء فيه: “في يومنا الرياضي لهذا العام الاستثنائي الذي تعيشه دول العالم كافة، تبقى ممارسة الرياضة سلوكا صحيا واجتماعيا لا غنى عنه، متمنيا للجميع يوما ممتعا”.

وسيطرت الإجراءات الاحترازية من الاصابة بفايروس كورونا (كوفيد-19) بما فيها حظر التجمع والاختلاط، على احتفالات قطر بهذا اليوم، الذي يتم الاحتفال به كل ثلاثاء من الأسبوع الثاني من شهر فبراير.

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة اليوم الرياضي عن تعديل الشروط والإرشادات الخاصة بالأنشطة والفعاليات الرياضية لليوم الرياضي للدولة، بناء على قرارات مجلس الوزراء، حول خطة إعادة فرض القيود جراء جائحة كورونا.

وتقرر وفقا للجنة “يوم الرياضي القطري” أن تكون ممارسة جميع الأنشطة الرياضية بشكل فردي، مثل رياضة الجري والسباحة وركوب الدراجة. احترازا من مخاطر الاصابة بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

 

شاهد أيضاً

يحدث الان .. الكيان الاسرائيلي يبدأ حربا شاملة ويمطر عاصمة عربية بعشرات الصواريخ وينشر مقاتلاته في اجوائها (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:   أعلن الكيان الاسرائيلي بدء تنفيذ حرب شاملة على دولة …