الرئيسية / أخبار اليمن / توضيح عاجل وهام بشأن استقالة محافظ تعز على خلفية اعتداء مليشيا الانتقالي

توضيح عاجل وهام بشأن استقالة محافظ تعز على خلفية اعتداء مليشيا الانتقالي

الاول برس – متابعة خاصة:

صدر توضيح عاجل وهام بشأن استقالة محافظ تعز نبيل شمسان، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له في مقر اقامته بالعاصمة المؤقتة عدن، وحراسته الخاصة وسائقه وقائد القوات الخاصة في تعز.

وأصدر السكرتير الصحفي لمحافظ تعز نبيل شمسان، عبدالعزيز الصبري، تنبيها حول ما تداولته وسائل اعلام عن تقديم محافظ تعز استقالته لرئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، الاثنين.

وقال الصبري في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” منتصف ليل الاثنين: “تنبيه نؤكد عدم صحة الاخبار والتسريبات حول استقالة محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان من منصبه”.

الصبري تابع في بيانه الصحافي المقتضب على حسابه بموقع “تويتر” مخاطبا وسائل الاعلام، بقوله: “ندعو وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى تحري الدقة في نقل الأخبار”.

وداهم مسلحون تابعون للانتقالي الجنوبي، على متن اطقم عسكرية، صباح الأحد، مقر إقامة محافظ تعز نبيل شمسان، في حي السعادة بخور مكسر في عدن، واختطفوا قائد حراسته الخاصة وسائقه وقائد قوات الامن الخاصة في تعز العميد جميل عقلان.

يشار إلى عدن تشهد وعدد من مدن جنوب البلاد الخاضعة لسيطرة مليشيا الانتقالي الجنوبي، الموالي للامارات، انفلاتا امنيا واسعا تصاعدت معه جرائم الاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة والمدنيين والمسؤولين والاختطافات والاغتيالات.

شاهد أيضاً

يحدث الان .. الكيان الاسرائيلي يبدأ حربا شاملة ويمطر عاصمة عربية بعشرات الصواريخ وينشر مقاتلاته في اجوائها (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:   أعلن الكيان الاسرائيلي بدء تنفيذ حرب شاملة على دولة …