أخبار اليمن

ورد الان .. تفاصيل جريمة قتل رجل زوجته بمعاونة ابنه واحباط دفنها في اخر لحظة

الاول برس – متابعة خاصة:

كشفت اجهزة الامن في محافظة تعز، عن تفاصيل جريمة اقدام مواطن على قتل زوجته بمعاونة ابنه، ومحاولة التخلص من جثتها، والتمكن من احباط دفن المجني عليها، في اللحظات الاخيرة.

ونقل مركز الاعلام الأمني عن رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي النقيب محمد علوي، قوله: إن العملية تمت بعد تلقيهم بلاغاً مساء السبت الموافق 20 فبراير 2021م بوفاة المجني عليها.

مضيفا: إن البلاغ افاد بأن المجني عليها نعمة سعيد حزام الشرعبي البالغة من العمر 60عاماً قد تعرضت لحادث سقوط أدى لوفاتها في منطقة المطار القديم، وتم النزول ميدانيا للتحقق من البلاغ.

وأوضح أن فريق قسم التحريات تحرك إلى مكان الواقعة للمعاينة ووجد أن الضحية قد تم تغسيلها وتكفينها وتجهيزها للدفن، لافتا إلى أنه وبعد معاينة المكان والجثة لوحظت اثار جنائية على الجثة.

وقال: تم ايقاف اجراءات الدفن ونقل الجثة الى ثلاجة مستشفى الثورة وايقاف المشتبهين، واستمرت إجراءات التحقيق والتحريات معهم حتى اعترفوا بارتكابهم لجريمة القتل بحق المجني عليها وهم الزوج والإبن.

رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي النقيب محمد علوي أكد في ختام تصريحه الصحافي: أن الإجراءات لا تزال مستمرة لاستكمال ملف القضية وإحالة الجناة للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع جراء جريمتهم الشنعاء.

وأشاد مدير عام الشرطة في تعز بفريق التحريات والتحقيق وبجهودهم في القضية والنجاح الذي تم تحقيقه، مشددا على ضرورة التحلي باليقظة ورفع الجاهزية والحس الامني في مختلف وحدات وفروع جهاز الشرطه واستشعار المسؤولية في أداء الواجب لما من شأنه بسط الامن والاستقرار في محافظة تعز.

وأهابت ادارة الشرطة في محافظة تعز بجميع الأخوة عقال الحارات والمواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ الفوري عن أي حادثة أو اشتباه ليتسنى للأجهزة الامنية القيام بدورها.

زر الذهاب إلى الأعلى