أخبار اليمن

ورد الان .. بيان وتعميم عاجل في العاصمة صنعاء بشأن سعر بيع الغاز المنزلي بدءا من اليوم (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدرت الشركة اليمنية للغاز الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء، تعميما عاجلا ومشددا لجميع المواطنين وعقال الحارات بشأن سعر بيع اسطوانة الغاز المنزلي، اعتبارا من يوم الخميس.

وأعلنت الشركة، في بيان وتعميم هام اصدرته مساء الثلاثاء، عن أنها قررت بيع أسطوانة الغاز المنزلي عبر عقال الحارات في العاصمة صنعاء بالسعر القديم، وليوم واحد، حددته بيوم غد الخميس، فقط.

تعميم الشركة الموجة إلى مدراء مكاتب شئون الأحياء في المديريات وعقال الحارات بأمانة العاصمة ومندوبين الغاز بحارات الأمانة، قال إن سعر أسطوانة الغاز عبر عقال الحارات ليوم الخميس سيكون 3700 ريال.

وأوضحت أن سعر البيع المحدد ليوم الخميس فقط الموافق 11-03-2021 بواقع ( 3700 ريال ) لاسطوانة الغاز المنزلي، يأتي “لتصفية بقية الكميات الواصلة من صافر قبل رفع السعر، من الشركة في مارب”.

الشركة اليمنية للغاز في العاصمة صنعاء دعت في ختام تعميمها جميع المواطنين إلى الإبلاغ عن أي عاقل حارة أو مندوب يبيع الأسطوانة بغير السعر القديم ( 3700 ريال )، خلال يوم الخميس المقبل.

يشار إلى أن الشركة اليمنية للغاز في صافر بمحافظة مارب كانت اصدرت في 8 فبراير الفائت، بناء على قرار رئيس الحكومة، تعميما بزيادة سعر اسطوانة الغاز المنزلي إلى 2350 ريالا اضافة إلى 11.75 ريال ضريبة دخل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى