أخبار اليمن

ورد الان .. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء وتصاعد السنة اللهب وسحب الدخان تغطي سماءها (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

هزت انفجارات عنيفة ارجاء العاصمة صنعاء وتصاعدت السنة اللهب ومعها سحب الدخان لتغطي سماء العاصمة وتشاهد من جهاتها الاربع، جراء سلسلة غارات مكثفة شنها طيران التحالف.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، إن “طيران التحالف شن منتصف ليل الاربعاء، سلسلة من الضربات الجوية على مواقع في انحاء العاصمة وضواحيها، في أعقاب قصف الحوثيين مارب”.

موضحة أن “طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، استهدف شمالي العاصمة صنعاء بغارتين على معسكر الصيانة بحي النهضة، وثلاث غارات على مركز ابو نشطان العلمي في مديرية ارحب”.

المصادر المحلية نفسها، ذكرت أن “سلسلة غارات طيران التحالف منتصف ليل الاربعاء، شملت تنفيذ غارة على شبكة اتصالات منطقة المحجر بمديرية همدان، وغارة على منطقة بيت نَعَم بمديرية همدان”.

وأشارت المصادر إلى أن “طيران التحالف استهدف أيضا معسكر الاستقبال غربي العاصمة صنعاء بغارة، وفي الوقت نفسه استهدف دائرة التأمين الفني في مديرية الثورة شمال غرب العاصمة صنعاء”.

تأتي هذه الغارات لطيران التحالف، منتصف ليل الأربعاء وفجر الخميس، عقب سلسلة غارات على العاصمة صنعاء نفذها فجر الاربعاء، استهدفت معسكر الصيانة في حي النهضة بغارتين ومنطقة النهدين جنوبي العاصمة بثلاث غارات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى