أخبار اليمن

ورد الان .. مقتل “عسيري” والداخلية السعودية تضبط القاتل والملك سلمان يصدر امرا عاجلا بإعدامه فورا

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، امرا عاجلا للسلطات السعودية، بسرعة تنفيذ الإعدام بحق قاتل أقدم على اطلاق النار على عسيري وارداه قتيلا مع اخرين.

وأعلنت السلطات السعودية، الاربعاء، عن تنفيذ وزارة الداخلية في مدينة نجران حكم الاعدام قصاصا بحق سعودي، أقدم على اطلاق النار وقتل 3 مواطنين سعوديين، إثما وعدوانا، بينهم عسيري.

جاء ذلك في بيان للداخلية السعودية، أوضح أن: ”مفرح بن فرحان بن يحيى الحريصي، سعودي الجنسية، أقدم على قتل كل من: إبراهيم بن مفرح بن أحمد عسيري، ومحمد بن مغرم بن أحمد هلالي، وحسن بن إبراهيم بن محمد عسيري، وجميعهم سعوديو الجنسية، وذلك بأن أطلق النار عليهم، ما أدى إلى وفاتهم“.

مضيفا: “وبعد القبض على الجاني إثر جريمته، تمت إحالته للمحكمة الجزائية، حيث صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصا، وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”.

وتابعت وزارة الداخلية السعودية، في بيانها الاربعاء، قائلة: “وتم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني مفرح الحريصي في مدينة نجران بمنطقة نجران” جنوبي المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى