أخبار اليمن

ورد الان .. كشف معلومات صادمة عن جريمة قتل واحراق الشيخ “ابوشوارب” وهوية الجناة ومن يقف وراءهم (اسماء)

الاول برس – متابعة خاصة:

تكشفت معلومات صادمة ومفاجئة عن جريمة قتل الشيخ محمد ابو شوارب في منزله بالعاصمة صنعاء واحراق جثته، وهوية الجناة ومن يقف وراءهم، بعد الاعلان عن التمكن من القبض عليهم.

 

وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، القبض على من سمتها “عصابة” ارتكبت جريمة قتل وإحراق الشيخ محمد عسكر أبو شوارب في منزله بالعاصمة صنعاء.

وقال متحدث داخلية الحوثيين عبدالخالق العجري، في بيان: إنه ” تم التمكن من القبض على عناصر عصابة إجرامية أقدمت على قتل الشيخ محمد عسكر أبو شوارب واحراق جثته في صنعاء”.

مضيفا: “إن تحريات اجهزة الامن قادت إلى الكشف عن هوية الجناة، وتم تعقبهم والقبض عليهم، بعد 48 ساعة، وهم: جبر محمد أحمد الحباري، عبدالملك عبدالله حسن الحبابي، ومحمد محمد علي القيداسي”.

وأشار البيان إلى أن “أفراد العصابة كانوا قد نفذوا جريمتهم الساعة التاسعة صباح يوم السبت 13 مارس 2021م حيث قاموا بدخول منزل المجني عليه الكائن بحي بني حوات في مديرية بني الحارث”.

منوها بأن “افراد العصابة الثلاثة اشتركوا في إطلاق النار على المجني عليه الشيخ محمد عسكر ابو شوارب ومن ثم قاموا بإحراق جثته ونهب سلاحه الشخصي وساعة اليد التي كان يرتديها، ثم لاذوا بالفرار”.

يشار إلى أن الحوثيين يفرضون سيطرتهم على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات بقبضة من حديد وخلايا من المخبرين وما يسمى “اللجان الشعبية”، تساعدهم في الحد من الجرائم وضبط المتهمين بارتكابها سريعا.

زر الذهاب إلى الأعلى