أخبار اليمن

شاهد بماذا الزمت جماعة الحوثي المواطنين في العاصمة صنعاء بدءا من اليوم وحتى ما قبل شهر رمضان

الاول برس – متابعة خاصة:

فرضت جماعة الحوثي على المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرتها، تنفيذ اجراءات ملزمة خلال الأسبوعين المقبلين، ابتداء من اليوم الجمعة وحتى ما قبل رمضان.

وأقر اجتماع موسع برئاسة أمين العاصمة صنعاء المعين من الجماعة، حمود عباد، تنفيذ حملة نظافة وتوعية شاملة بعموم مديريات امانة العاصمة العشر، ابتداء من الجمعة وحتى حلول شهر رمضان المبارك.

الاجتماع الذي حضره “وكيل أول الأمانة خالد المداني ومدراء المديريات وصندوق ومشروع النظافة فضل الروني وإبراهيم الصرابي”، كلف قيادة صندوق النظافة ومكاتب الإعلام بالتحضير لحملة واسعة.

ونقلت وكالة سبأ التابعة للحوثيين عن الاجتماع أن “التكليف الذي شمل قطاع المبادرات المجتمعية والمتابعة، قضى بالتحضير للحملة وتجهيز خطة العمل وتنفيذها بمشاركة مجتمعية خلال الأيام القادمة”.

موضحة أن “الاجتماع شدد على مشاركة المكاتب التنفيذية ووسائل الإعلام والمساجد ومنصات التواصل الاجتماعي وعقال الحارات ومنظمات المجتمع والمبادرات الطوعية والمؤسسات الشبابية، في الحملة المرتقبة”.

وقالت إن “أمين العاصمة وجه صندوق ومشروع النظافة بتوفير متطلبات الحملة وتجهيز معدات النظافة، ومكتب الشؤون الاجتماعية وإدارة المبادرات، بحشد الأطر الاجتماعية للمشاركة وتنظيم مبادرات مجتمعية”.

مضيفة: إن “الوكيل المداني نوه بأن الحفاظ على النظافة والبيئة مسؤولية جميع شرائح المجتمع تجسيداً للهوية الايمانية، وأكد أهمية تعاون المواطنين مع عمال النظافة بالتزام مواعيد إخراج المخلفات وعدم رميها في الجزر الوسطية والشوارع”.

ومن المتوقع أن يحشد عقال الحارات المواطنين على مستوى الأحياء والحارات في مديريات العاصمة صنعاء لتنفيذ حملة النظافة ورفع المخلفات، تحت شعار “النظافة من الايمان والاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك”.

زر الذهاب إلى الأعلى