أخبار اليمن

ورد للتو .. تشييع استثنائي لثاني رئيس عمليات القوات الخاصة بمارب يلحق بسلفه خلال شهر فداء للجمهورية

الاول برس – متابعة خاصة:

حظي ثاني رئيس لعمليات قوات الامن الخاصة في مارب، خلال اقل شهر، العقيد صالح لضمد العباب ومرافقه الملازم علي ناصر لضمد العباب اللذين استشهدا، الأربعاء، في الخطوط الامامية لجبهة صرواح أثناء معارك التصدي لزحوفات الحوثيين باتجاه مدينة مارب، بتشييع استثنائي.

وجرت مراسيم التشييع الرسمي بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بالغيث ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد وقائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي.

شهدت مراسم التشييع، حضورا غفيرا للقيادات الامنية والعسكرية، وخلال التشييع أشاد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث بالمواقف البطولية للشهيد في مقاومة جماعة الحوثي الانقلابية. وقال: إن دماء هؤلاء الشهداء الأبطال ستصنع النصر في القريب العاجل على المليشيا الانقلابية.

من جانبه، أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف إلى دور الشهيد في تطوير وتحديث المؤسسة الأمنية في مأرب واسهاماته في تأمين المحافظة في أصعب الظروف والمراحل. فيما أكد وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح أن “الشهيد العباب كان من أوائل الابطال المقاومين للميليشا”.

ونعت وزارة الداخلية، الاربعاء، استشهاد قائد عسكري في جبهات محافظة مارب هو الثاني في الموقع نفسه خلال اقل من شهر، على تعيينه خلفا لسلفه الشهيد، العقيد نوفل الحوري، وهو يواجه زحوفات الحوثيين المتواصلة باتجاه مدينة مارب، ويدافع عن الجمهورية والشرعية ومارب ببسالة.

يشار إلى أن محافظة مارب، شيعت في موكب رسمي وشعبي مهيب جثامين ابطالها الشهداء، العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الامن الخاصة، والعقيد نوفل الحوري رئيس عمليات قوات الامن الخاصة، وعدد من رفاقهم الذين استشهدوا في 26 فبراير الماضي بموقع البلق في جبهة صرواح غربي مدينة مأرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى