أخبار اليمن

ورد للتو .. كاميرا مراقبة تكشف هوية منفذي عملية اغتيال قائد تهامي في لواء الزرانيق بالمخا (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

كشفت كاميرا مراقبة لاحد المحال التجارية في مدينة المخا عن صور منفذي جريمة اغتيال قائد تهامي بلواء الزرانيق، ونهب سيارته في مدينة المخا، ليل الثلاثاء (23 مارس) بقوة السلاح.

وتوفي ركن اعلام اللواء الاول زرانيق، النقيب محمد حبيره، الجمعة، متأثرا بأكثر من 17 رصاصة اطلقها منفذو عملية الاغتيال على انحاء متفرقة في جسده، واسعف على اثرها إلى مستشفى اطباء بلا حدود، ثم إلى عدن.

الصور التي التقطها كاميرا مراقبة تابعة لاحد المحال التجارية، أظهرت ملامح ثلاثة مسلحين شاركوا في عملية الاغتيال على متن دراجة نارية، وأكدت حسب مصادر محلية انتماءهم لقوات طارق.

وأعلنت مصدر أمني عن تفاصيل جديدة بخلاف رواية اعلام طارق عفاش، عن تعرض ركن إعلام اللواء الاول زرانيق لعملية اغتيال ليل الثلاثاء امام مصرف الكريمي المقابل لفرزة عدن في المخا.

من جانبها، عبرت قيادة ومنتسبي اللواء الاول زرانيق عن ادانتها “واستنكارها العمل الغادر والجبان الذي استهدف ركن اعلام اللواء الاستاذ محمود حبيره في مدينة المخا”. مطالبة بـ “سرعة ضبط الجناة”.

وتأتي محاولة الاغتيال، امتدادا لعمليات اغتيال مماثلة، استهدفت العشرات من القيادات العسكرية التهامية وأخرى في الوية العمالقة الجنوبية، في مدن الساحل الغربي المحررة، التي تسيطر عليها قوات طارق.

يشار إلى أن طارق عفاش يسعى بالترهيب والترغيب لتفكيك الالوية التهامية والعمالقة الجنوبية، وضمها بالقوة إلى قواته وتحت قيادته، ليغدو الحاكم العسكري للساحل المفوض من الامارات.

 

 

 

 

 

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=1012207755984305&id=100015852695396&sfnsn=mo

 

زر الذهاب إلى الأعلى