الرئيسية / أخبار اليمن / ورد الان .. نجل عفاش يغادر صمته مجددا ويخاطب اقرب النساء لوالده قبل مصرعه بهذه الرسالة (تفاصيل)

ورد الان .. نجل عفاش يغادر صمته مجددا ويخاطب اقرب النساء لوالده قبل مصرعه بهذه الرسالة (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

غادر أحمد علي، نجل الرئيس السابق علي صالح عفاش، صمته الاجباري، مجددا، عبر رسالة بعثها إلى اقرب النساء إلى والده قبل مصرعه مطلع ديسمبر 2017م على ايدي شركائه في الانقلاب على الشرعية.

ونقلت وسائل اعلام تابعة لسفير اليمن السابق لدى الامارات، وقائد ما كان يسمى “الحرس الجمهوري والقوات الخاصة” احمد علي صالح عفاش، أنه بعث برسالة إلى الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي فائقة السيد.

مشيرة إلى أن رسالة احمد علي، تضمنت التعبير عن “صادق العزاء وعميق المواساة لفائقة السيد باعلوي وكافة آل باعلوي، في وفاة شقيقها طه أحمد باعلوي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن”.

واعتبر مراقبون أن برقيات العزاء التي يصدرها احمد علي عفاش بصفته نائبا لرئيس المؤتمر الشعبي العام وفق تزكية اجتماع دائمة وعامة المؤتمر في صنعاء الموالية للحوثيين “محاولة للظهور بواجهة المشهد السياسي ومتغيراته”.

 

تسعى الامارات، لاعادة احمد علي عفاش، وافراد اسرة علي صالح عفاش، إلى السلطة عبر دعم طارق عفاش ماليا واعلاميا وسياسيا وعسكريا لبسط نفوذه على الساحل الغربي لليمن، والضغط لتعيين احمد علي في منصب نائب الرئيس.

يشار إلى أن نجل علي صالح عفاش، يخضع للاقامة الجبرية في الامارات، بموجب قرار مجلس الامن ادراجه ضمن المعرقلين للتسوية السياسية في اليمن ومهددي امنه واستقراره، المشمولين بعقوبات تجميد الاموال ومنع السفر.

 

شاهد أيضاً

ورد للتو .. انفراج ازمة تموين الغاز في العاصمة صنعاء بهذا السعر الجديد للاسطوانة (20 لترا)

الاول برس – متابعة خاصة: شهدت العاصمة صنعاء انفراجا لازمة تموين الغاز بالتزامن مع اصدار …