أخبار اليمن

ورد الان .. طاقة القدر تستبق رمضان وتنفتح لثلاثة مواطنين وثلاث نساء وتحولهم إلى اغنياء بهذه الطريقة

الاول برس – متابعة خاصة:

كتب لستة مواطنين ومواطنات من اربع محافظات، اكتساب ثروة من شأنها احداث نقلة نوعية في حياتهم، فيما يشبه “ليلة القدر” التي يبدو انها استبقت معهم، حلول شهر رمضان وأواخره.

اقام البنك التجاري اليمني السحب الأول والثاني والثالث للأشهر يناير ، فبراير ، مارس للعام 2021 لجوائز برنامج جواهر التجاري. وتم نقل وقائعه في بث حي ومباشر عبر الحساب الرسمي للبنك التجاري اليمني بشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حرصاً منه على سلامة عملائه وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي الذي يعد احد اهم طُرق الوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وخلال السحب الذي اجري في الفرع الرئيسي للبنك التجاري اليمني بالعاصمة صنعاء، فاز بسيارة فيات 500 الأولى في سحب شهر يناير المشارك فيصل ياسين احمد كالوجي من فرع الملكة أروى بمحافظة عدن، وكانت السيارة الثانية كما هو معهود من نصيب عميلات حواء وذهبت لفرع المكلا وفازت بها المشاركة ملكي احمد جمعه خان.

وفي سحب شهر فبراير 2021 حصد سيارة فيات 500 المشارك عبدالله على عبدالله بلبحيث من فرع المكلا ، فيما فازت بسيارة فيات 500 المشاركة افراح عبدربه يحي وهاس من فرع دار سلم .

اما سيارتي فيات 500 في سحب شهر مارس 2021 فكانتا من نصيب المشارك محمد عبدالله عبده علوان من فرع ذمار ، والمشاركة جميله عبدالله الحاج محسن من فرع الملكة اروى في عدن.

إلى جانب السحب على مئات الجوائز النقدية للأشهر الثلاثة على المشاركين في برنامج جواهر التجاري ، وتم توريدها إلى حساباتهم مباشرة.

ويمكن لأي شخص ان يُشارك في برنامج جواهر التجاري عبر فتح حساب جاري بـ100 الف ريال كحد ادنى أو 200 الف ريال أو بـ 1000 دولار كحد أدنى أو 1500 دولار ودخول السحب العشوائي على شقتي الاحلام في منتصف ونهاية العام وسيارتان شهرياً والآلف الجوائز النقدية.

يُذكر أن البنك التجاري اليمني هو اول بنك تجاري في اليمن ، وأنشئ بعد الوحدة اليمنية المباركة بموجب قرار البنك المركزي اليمني رقم (2783) بتاريخ 1993/1/28م ، وفاز بالجائزة الدولية The Banker من العاصمة البريطانية لندن كأفضل بنك في اليمن لخمسة سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م-2012م) ، ولايزال حتى هذه اللحظة يُشكل رقماً صعباً على صعيد البنوك اليمنية.

ويقدم البنك التجاري اليمني خلال العام 2021 عبر برنامج جواهر التجاري شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فيات 500 بواقع سيارتين شهريا, و1092 جائزة نقدية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى