الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل .. رجل الأعمال شوقي أحمد هائل سعيد أنعم يعلن خبراً محزناً قبل قليل (تفاصيل)

عاجل .. رجل الأعمال شوقي أحمد هائل سعيد أنعم يعلن خبراً محزناً قبل قليل (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلن رئيس مجلس ادارة بنك التضامن الاسلامي وعضو مجلس ادارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم التجارية والصناعية، رجل الاعمال اليمني البارز، شوقي احمد هائل سعيد انعم، خبرا محزنا على حسابه الرسمي في موقع التدوين العالمي المصغر “تويتر”.

وأعرب شوقي احمد هائل، محافظ تعز الاسبق، عن حزنه الكبير لوفاة مدرب “نادي الصقر”، الكابتن المصري البارز “إبراهيم يوسف” والذي وافته المنية أمس الجمعة 4 رمضان 1442 هـ الموافق 16 ابريل 2021م في محافظة عدن متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقال شوقي في تغريدة على حسابه في تويتر:” ‏أحزنني وفاة الكابتن إبراهيم يوسف مدرب نادي الصقر، لقد كان الفقيد واحداً من أعمدة رياضة كرة القدم، حقق العديد من البطولات للنادي وجعله في طليعة الأندية اليمنية، يحمل الفقيد قيما نبيلة جعلت علاقتنا به أخوية وحميمية”.

مضيفا بصفته رئيسا لنادي الصقر، ابرز النوادي الرياضية اليمنية الممثلة لمحافظة تعز، في الدوري العام لكرة القدم في الجمهورية، قائلا: “أعزي اسرته والوسط الرياضي اليمني والمصري والعربي، رحمة الله تغشاه”.

ووجهت ابنة لاعب منتخب مصر و”غزل المحلة” السابق، ابراهيم يوسف، استغاثة عاجلة للاسراع في انقاذ حياة والدها الذي قالت انه بات في خطر يواجه الموت، بمدينة عدن عبر ارسال طائرة طبية لاجلائه إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت نجلة اللاعب المصري، مروة يوسف، الاسبوع الماضي: “والدي بيموت، حرفيا.. اغثنا يا ريس بالله عليك ده نجم منتخب مصر بكرة القدم .. حاولنا بكل الطرق أنه يرجع ومش عارفين”.

مضيفة في ندائها: “منذ شهرين تولى أبي تدريب نادي الصقر اليمني، ثم حدثت له وعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى في مدينة صنعاء، ثم إلى مستشفى في عدن”.

وتابعت: “رئيس النادي (شوقي هائل سعيد) حرص على متابعة حالته الصحية عن قرب، وعندما تحسنت وافق على عودته إلى مصر، وخلال انتقاله إلى عدن ساءت حالته”.

ابنة اللاعب يوسف، مضت تقول: “خلال انتقاله من مدينة صنعاء إلى مطار عدن (حوالي 11 ساعة) ساءت حالته مجددا، وتم نقله إلى مستشفى عدن الحكومي، لكنها سيئة وغير آدمية بالمرة”.

مضيفة: “والدي ظهرت عليه كل أعراض كورونا، لكنه أجرى 6 مسحات جاءت جميعها سلبية، بعض الأطباء قالوا إنه يعاني من التهاب رئوي حاد بالإضافة إلى ارتفاع في السكر”.

وتابعت: “لا نعلم عن والدي شيئا منذ 10 أيام، أحد لاعبي النادي يُدعى (فضل) لا يتركه مطلقا وهو من يطمئننا على حالته الصحية”. مردفة: “والدي لا يحصل على تغذية جيدة”.

واستطردت: “ساءت حالته بالإضافة إلى ظهور قرح الفراش في جسده نتيجة لتردي حالة المشفى، حاولنا نقله إلى مستشفى أخرى لكن الوضع في اليمن مختلف عنه في مصر”.

وفقا لمناشدة نجلة اللاعب ابراهيم يوسف فإنه “لم تقبل المستشفيات الخاصة استقبال حالة قادمة من أخرى حكومية”. منوهة بمتابعة رئيس نادي الصقر، رجل الاعمال شوقي هائل لحالته.

وقالت: ” شوقي هائل (رئيس النادي) قام بحجز 10 كراسي في إحدى الطائرات العائدة لمصر من أجل والدي لكنها لم تكن مجهزة بشكل كاف للحفاظ على حياته، والدي يحتاج طائرة مجهزة طبيا بأنبوب أوكسجين ومضخة”.

مختتمة مناشدتها بقولها: “الوزيرة نبيلة مكرم (وزيرة الهجرة وشؤون المصريين) تواصلت معنا، ووعدتنا بحل الأمر، كما نناشد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بسرعة عودة والدي إلى مصر”.

وأكدت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنها تتابع حالة لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، إبراهيم يوسف، الذي أصيب أثناء عمله في اليمن مدربا لفريق الصقر.

مضيفة: نقل الكابتن إبراهيم يوسف إلى مستشفى عدن جاء بناء على طلب المواطن اليمني المرافق له لاستكمال علاجه بها، كما أن الوزارة على تواصل دائم مع السفارة المصرية في الرياض التي يغطي عملها أيضا اليمن، والتي تتابع حالة الكابتن إبراهيم يوسف بشكل يومي وتعمل على توفير كل ما يحتاجه.

وأوضح البيان، أن الكابتن إبراهيم يوسف، كان سيعود امس (الأحد الماضي) إلى مصر على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، إلا أن تراجع حالته الصحية مجددا أثناء تواجده على الطائرة قبل إقلاعها، تسبب في عودته إلى مستشفى عدن مرة أخرى حتى تستقر حالته.

يشار إلى أن اللاعب المصري الراحل إبراهيم يوسف، تواجد في اليمن لتدريب نادي “الصقر” الذي سبق وعمل بين صفوفه قبل عامين وحقق معه لقبي الدوري والكأس المحليين.

شاهد أيضاً

ورد الان .. قائمة محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء اليوم وشروط التعبئة والاسعار الجديدة (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:   اصدرت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة …