أخبار اليمن

ورد الان .. قادة الوية في “حراس الجمهورية” يكشفون أن طارق عفاش محاصر داخل المخا وتحت الاقامة الجبرية (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

أكد قادة ألوية تابعة لما يسمى قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش بتمويل اماراتي في الساحل الغربي لليمن، أن طارق بات محاصرا داخل مدينة المخا التي يتخذها مقرا لقيادة قواته.

وأظهر اجتماع لقادة ألوية وأركانات وعمليات محاور ما يسمى قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية”، الثلاثاء، أن طارق عفاش، عاجز عن جمع قيادات قواته والاجتماع بهم مباشرة وجها لوجه في مدينة المخا.

جاء ذلك، عبر ترأس طارق عفاش اجتماعا لقادة ألوية قواته واركاناتها وعمليات محاورها، في مدينة المخا، الثلاثاء، بمناسبة ما سمي “الذكرى الثالثة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية” عبر الاتصال المرئي الافتراضي.

ونقلت وسائل اعلام طارق، صورا لانعقاد الاجتماع عبر شاشات التلفاز، ودوائر اتصال مرئية، رغم أن طارق وقيادات قواته جميعهم في المدينة نفسها، مبرزة ارتداء الجميع كمامات الوقاية من فايروس كورونا (كوفيد-19).

يأتي هذا، عقب اسبوع على اصدار الدائرة الطبية لقوات طارق تعميما يحظر استقبال الحالات المرضية غير الطارئة في المستشفيات الميدانية التابعة لها في مدن الساحل الغربي “لضمان عدم انتقال عدوى كورونا إليهم”.

يشار إلى أن قوات طارق عفاش، تسببت في نشر وباء كورونا في مدينة المخا ومدن الساحل الغربي المحررة، التي تسيطر عليها، جراء اختلاطها مع الضباط والقوات الاماراتية الوافدة عبر ميناء المخا والمغادرة منه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى