أخبار اليمن

اختطفوه من منزله .. قوات “طارق” تعتدي على مواطن مدني وتبرحه ضربا لهذا السبب (صورة)

الاول برس – متابعة خاصة:

تعرض مواطن مدني في مدينة المخا، للاختطاف من منزله والاعتداء عليه بالضرب العنيف من قوات “الامن المركزي” التابعة لطارق عفاش الذي يقود ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في الساحل الغربي بتمويل اماراتي.

وأكدت مصادر محلية في مدينة المخا، إن “جنود الامن المركزي في المديرية اختطفت المواطن باسم سعيد مكيبر، فجر الجمعة، من منزله، إلى مكان مهجور، واعتدوا عليه بالضرب المبرح والعنيف حتى كاد يلفظ انفاسه الاخيرة”.

وأفادت بأن “جنودا يتبعون الامن المركزي جاؤا على طقم عسكري إلى منزل مكيبر في حارة العروك بمدينة المخا، فجر الجمعة، واقتادوه بالقوة معهم الى اطراف مهجورة، حيث انهالوا عليه بالضرب ركلا وصفعا وباعقاب بنادقهم”.

مشيرة إلى أن “اهالي حارة العروك عثروا على باسم سعيد مكيبر، عقب خروجهم للبحث عنه، ملقيا في اطراف مهجورة، وغارقا في دمائه، بعدما تعرض للضرب حتى شارف عل الهلاك نتيجة الاعتداء الكبير من قبل الجنود”.

واستنكر اهالي حارة العروك في مدينة المخا، ونشطاء محليون ممارسات القوات التابعة لطارق عفاش، بحق المدنيين وكل من ينتقدها. مطالبين بـ “وضع حد لهذه الاعتداءات ومعاقبة الجنود الذي مارسوه التعذيب بحق المواطن”.

يشار إلى أن قوات طارق عفاش بشقيها العسكري والامني، تفرض سيطرتها على مدن الساحل الغربي المحررة، وتهيمن على سلطاتها المحلية وادارات الامن، وتقمع كل من ينتقد ممارساتها التعسفية واتاواتها ونهبها للاراضي والممتلكات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى