أخبار اليمن

عاجل .. قائد عسكري رفيع برتبة لواء يرتقي شهيدا بطلا وأخرين في معارك الدفاع عن مارب (اسماء+صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

اكدت مصادر عسكرية ميدانية استشهاد قائد عسكري رفيع في الجيش الوطني وضباط وجنود اخرين، وهم في مقدمة صفوف الدفاع عن الجمهورية والشرعية ومارب في المعارك العنيفة المتواصلة غربي مدينة مارب.

ونعت المصادر لليمنيين كافة “استشهاد اللواء الركن عبدالله الحاضري، مدير دائرة القضاء العسكري في وزارة الدفاع اليمنية وعدد من الضباط والجنود خلال المعارك التي دارت في الساعات القليلة الماضية مع مليشيا الحوثي”.

موضحة أن اللواء الحاضري اصر على المشاركة مع عدد من ضباط وجنود دائرة القضاء العسكري، في معارك التصدي لأوسع واعنف زحوفات تشنها مليشيا الحوثي منذ فجر الخميس في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب”.

ولم تفصح المصادر العسكرية الميدانية عن أي تفاصيل أو معلومات إضافية، “بانتظار صدور بيان النعي الرسمي من وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة والسلطة المحلية لمحافظة مارب، والذي يتوقع أن يصدر خلال ساعات”.

يشار إلى اللواء الركن عبدالله الحاضري من أبرز الشخصيات العسكرية والقضائية التي اعلنت مبكرا موقفها من الحوثيين وحذرت مما يسعون إليه، وسبق أن شغل عدد من المناصب في “الفرقة الأولى مدرع” سابقا، التي كان يقودها الفريق الركن علي محسن صالح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى