أخبار اليمن

شاهد .. احدث حيل المليشيا لمصادرة عقارات واراضي المواطنين بأبخس الاثمان وتحت سطوة السلاح (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

لجأت المليشيا إلى حيلة جديدة لمصادرة عقارات وأراضي المواطنين بابخس الاثمان، وتحت سطوة النفوذ والسلاح، عبر انشاء مؤسسة عقارية ذات نفوذ واسع، بدأت تمارس نشاطا واسعا لتملك عقارات وأراضي المواطنين بأقل من نصف قيمتها، مستغلة نفوذ مالكها وسطوته على المواطنين والسلطات المحلية وادارات الامن في مدينة المخا.

وكشفت مصادر محلية في المخا عن قيام مؤسسة عقارية تتبع طارق عفاش بعمليات سطو وسيطرة على ممتلكات العامة واستغلال سلطتها ونفوذها في أخذ العقارات.

المصادر المحلية قالت: إن مؤسسة لا يعرف لها اسم تجاري رسمي، تعمل على استدعاء بعض الملاك وإجبارهم على التوقيع تحت تهديدهم بأخذ عقاراتهم بالقوة.

مضيفة: تكتفي المؤسسة بالتواصل مع المستهدفين، وتستدعيهم ثم يتم اجبارهم على التوقيع بيع اراضيهم وعقاراتهم باثمان بخسة وتحت تهديد سطوة السلاح والاعتقال”.

ونوهت المصادر الى أن تلك المؤسسة التي يديرها ضباط من قوات طارق تهجمت على وكالة الخلف للغاز وطلبت التوقيع على اشراك المؤسسة في الوكالة أو ايقاف عملها.

يشار إلى أن قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، تفرض سيطرتها على مدن الساحل الغربي المحررة وتهيمن على سلطاتها المحلية وادارات الامن لجني مصالح شخصية لقياداتها وتنفيذ اجندة الامارات في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى