أخبار اليمن

شاهد .. حادث مروري مروع يقذف طبيبة يمنية إلى الهواء بعلو امتار وأسرتها تفضح حملة بإسمها (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، حادثا مروريا مروعا، قذف بطبيبة يمنية إلى الهواء بعلو امتار وطرحها ارضا، لشدة سرعة السيارة التي صدمتها، فيما فضحت اسرة الطبيبة ناصبين اطلقوا حملة تبرعات باسمها.

وأظهر مقطع فيديو لكاميرا مراقبة لحظة دهس سيارة مسرعة للدكتورة ميرفت محمد علي نور، أمام مطعم العزاني، الخميس الفائت، وكيف قذف بها الحادث للهواء وطرحها ارضها، لتنقل إلى العناية المركزة.

القاضي في محكمة مديرية المنصورة، عدنان قحافة ، أفاد بأن “الحادث المؤسف الذي تعرضت له الدكتورة ميرفيت محمد علي نور، الخميس، خلال توجهها الى مقر عملها قيد التحقيق وسائق السيارة رهن الاحتجاز”.

موضحا في تصريحات صحافية، أن “المجني عليها الدكتورة ميرفت محمد علي، نقلت إلى العناية المركزة في مستشفى النقيب، وأصيبت بكسور في يديها ورجليها”. ومنوها بأن “القضية قيد التحقيق والسائق رهن الاحتجاز”.

من جهتها حذرت اسرة الدكتورة ميرفيت محمد علي، ممن سمتهم “نصابين”، في سياق نفيها أي صلة لها أو علم بحملة جمع تبرعات مالية باسم ابنتهم، انطلقت على مواقع ووسائل ووسائط التواصل الاجتماعي.

وكشفت اسرة الطبيبة مرفت علي محمد، التي تعرضت للحادث المروع ، أنها “لا تعلم بحملة التبرعات ولا صلة لها بها”. حسب نجل شقيق الدكتورة، ابو مهند، الذي اكد أنه “لا صحة لإطلاق حملة تبرعات لعمته”.

وقال: “نحذر من نصابين فتحوا حساب تبرعات باسمانا وهذا كذب. يريدون ممارسة الاحتيال على الناس. نحن قادرين نعالج عمتي”. وأضاف: “لسنا محتاجين أي شي. لذلك لا تصدقو من يدعي عن حملة تبرعات من خلال فتح حساب التبرعات”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى