أخبار اليمن

ورد الان .. الحوثيون يعلنون عن ضبط “شحنة خطيرة وعدائية” في ميناء الحديدة وردتها منظمة دولية (صور)

الاول برس – متابعة خاص:

أقامت جماعة الحوثي الدنيا، وأعلنت قبل قليل، على وسائل اعلامها خبرا عاجلا عن ضبط شحنة مساعدات وصفتها بأنها “خطيرة وعدائية” في ميناء الحديدة، وردتها منظمة دولية تابعة للامم المتحدة.

وقالت وسائل اعلام الجماعة إنه “شرطة محافظة الحديدة ضبطت في ميناء الحديدة شحنة تحوي ما يقارب 786 حقيبة مدرسية تتبع منظمة اليونيسف كانت تنوي توزيعها لطلاب وطالبات محافظة الحديدة”.

مضيفة: “يأتي هذا النشاط الخطير والعدائي الذي تنفذه المنظمات وبالتحديد منظمة اليونيسف في التمهيد والسعي لغرس ثقافة الإعتراف بالكيان الصهيوني لدى أطفالنا من الطلاب واستهداف خطير لأهم شريحة لتدجين الأجيال القادمة بثقافة التطبيع”.

ونقلت عما يسمى “مدير عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية فرع الحديدة جابر الرازحي”، قوله إنها “ليست المرة الوحيدة التي يتم ضبطها حيث وسبق وان تم ضبط كميات عديدة خلال الفترة الماضية”.

مضيفا: “هذا الأعمال والأنشطة التي تقوم بها هذه المنظمات بإسم تقديم المساعدات للشعب اليمني تأتي ضمن النشاط العدائي والمستفز والذي يأتي ضمن مخطط يخدم أجندات قوى الشر والإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل”

واعتبر أن توريد مثل هذه الشحنة كمساعدات للاطفال الفقراء “محاولة منها في تمرير ثقافة الإعتراف بالمحتل لدى أطفالنا لكن يقظة أجهزة الأمن ووعي المواطن سيكون حجرة عثرة أمام مشاريعهم الهدامة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى