الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو .. نساء العاصمة صنعاء يواجهن خطرا داهما اثناء تسوقهن يمس شرفهن وهذا ما تكشف فقط (صور)

ورد للتو .. نساء العاصمة صنعاء يواجهن خطرا داهما اثناء تسوقهن يمس شرفهن وهذا ما تكشف فقط (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

تواجه النساء في العاصمة صنعاء خطرا داهما يهدد مقتنياتهن من الذهب والحلي وشرفهن ايضا، حال خروجهن للأسواق، لشراء حاجياتهن وكسوة العيد، حسب ما تكشف حتى الان، واعلنت عنه ادارة البحث الجنائي.

وأعلن مركز الاعلام الامني في العاصمة صنعاء عن ضبط ما سماه “أخطر عصابة لنشل الحقائب النسائية”، بعد تلقي عشرات البلاغات، التي تفيد بتعرض عدد كبير من النساء لعمليات نشل اثناء تسوقهن.

موضحا أن “المتهم الابرز امرأة تدعى (م . ح . ا) وهي من ذوي السوابق في جرائم السرقة، وسبق أن القي عليها القبض أكثر من مرة خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة بتهمة نشل الحقائب النسائية”.

وأفاد بأن “المتهمة قامت خلال الأسبوع المنصرم بسرقة 109 جرامات من الذهب من إحدى النساء أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية المزدحمة، ثم تحركت على متن سيارتها نوع هونداي (فيرا كروز)”.

مشيرا إلى أن اجهزة الامن في العاصمة صنعاء “ضبطت المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من المسروقات منها (13 هاتفاً محمولا وكمية من المجوهرات، وعدد 30 ذاكرة و12 شريحة هاتف)، وفق اعلان الاعلام الامني.

وذكر أن “المتهمة اعترفت بارتكابها جرائم السرقة كما اعترفت انها قامت ببيع الذهب الذي سرقته مؤخرا بمبلغ 5200 دولار، وقد وجد بحوزتها 4500 دولار هو المتبقي من قيمة الذهب، وكشفت أن زوجها شريكها في تلك الجرائم”.

منوها بأنه “تم القاء القبض عليه واتضح انه إضافة إلى شراكته في جرائم السرقة، كان ينتحل صفة ضابط أمن، وقد ضبط بحوزته جهاز اتصالات لاسلكي عسكري وبندق آلي ومسدس”.

 

شاهد أيضاً

ورد الان .. بيان هام لمركز التنبؤات والانذار المبكر بهيئة الارصاد بشأن اعصار تاوتي وتأثيره على اليمن (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة: اصدر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للطيران …