أخبار اليمن

ورد الان .. اعلان هام من شركة الغاز في صنعاء بشأن محطات تعبئة الاسطوانات والسعر الجديد للتعبئة

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أصدرت شركة الغاز اليمنية التابعة لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء، إعلانا جديدا هاما، لملايين المواطنين في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الجماعة، بشأن تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي وسعر البيع الجديد.

وصرح مصدر مسؤول في الشركة اليمنية للغاز بصنعاء أنه “تم تحديد 20 محطة سيارات في العاصمة صنعاء لتعبئة اسطوانات المواطنين من الغاز المستورد بسعر الأسطوانة ستة آلاف و370 ريال” اعتبارا من اليوم الجمعة.

مضيفا في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) الخاضعة للحوثيين: إن تعبئة الغاز بهذه الآلية إلى جانب برنامج التوزيع عبر العقال من الغاز الوارد من صافر يأتي إطار حرص الشركة لتغطية احتياج المواطنين من الغاز المنزلي خلال هذه الايام”.

يأتي هذا عقب يومين على إصدار جماعة الحوثي، الاربعاء، اعلانا هاما وسار لعشرات الملايين من المواطنين المقهورين في العاصمة صنعاء ومحافظات ومناطق سيطرة الجماعة، من شأنه تخفيف واحدة من اهم اوجه معاناتهم اليومية منذ ست سنوات.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) الخاضعة للحوثيين في العاصمة صنعاء عن مصدر في الشركة اليمنية للغاز، قوله: إن الشركة “مونت ٥٦ طرمبة في المحطات المخصصة لتعبئة غاز السيارات في العاصمة صنعاء”.

مضيفا: إن “الشركة ستخصص خلال اليومين القادمين طرمبات لتعبئة أسطوانات المواطنين من الغاز المنزلي المستورد إضافة إلى البرنامج التمويني للشركة عبر عقال الحارات والاحياء في مديريات العاصمة صنعاء”.

وأوضح المصدر في الشركة اليمنية للغاز الواقعة تحت سيطرة الحوثيين أن هذا : “يأتي في إطار جهود الشركة لاستقرار الوضع التمويني لكافة القطاعات”. حسب ما نقلت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في صنعاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى