أخبار اليمن

شاهد .. أين امضى محافظ مارب الشيخ سلطان العرادة أول ايام عيد الفطر المبارك؟ .. ومع من؟ (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

اختار محافظ مارب، الشيخ اللواء سلطان العرادة، الاحتفاء بعيد الفطر المبارك، في أماكن ومع شخصيات ذات خصوصية ودلالاة فارقة، قياسا بما تواجهه المحافظة من هجمات كثيفة وعنيفة متواصلة من جانب مليشيا الحوثي.

وأحتفل اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب، اليوم الخميس، بعيد الفطر المبارك وسط أسرة الشهيد العميد عبد الغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة الذي استشهد بمعركة بطولية خاضها ضد مليشيا الحوثي نهاية فبراير الماضي.

زيارة العرادة لاسرة شعلان في أول أيام عيد الفطر المبارك أثارت ردود فعل إيجابية واسعة، وساهمت في رفع الروح المعنوية لدى قادة وضباط وجنود الجيش الوطني، وهم يواصلون التضحية بارواحهم دفاعا عن الشرعية والجمهورية.

وبالتزامن، تفقد اللواء العرادة، اليوم جرحى الجيش اليمني والمقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مأرب، وأطلع على أوضاعهم ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم. ومنحهم هدايا عيدية تقديرا لشجاعتهم وتضحياتهم.

مؤكدا أن “البطولات الخالدة التي سطروها وهم يتصدون لمليشيا التمرد والانقلاب الحوثية في كل ميادين الشرف والبطولة ستتذكرها الأجيال بكل فخر وإعتزاز وأن تضحياتهم العظيمة في سبيل الوطن ستظل محل تقدير كل أحرار اليمن”.

 

ويعاني منتسبو الجيش الوطني تداعيات سلبية لظروف عصيبة بسبب تأخر صرف رواتبهم إضافة إلى افتقاد الاسلحة الثقيلة التي يرفض التحالف امدادهم بها، رغم مطالبات قيادات عسكرية ومحافظ مارب اللواء الشيخ سلطان العرادة، ونداءاتهم المتكررة.

يشار إلى أن مارب تشهد معارك عنيفة منذ اشهر، قدم خلالها الجيش الوطني عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى في التصدي بمساندة المقاومة الشعبية وطيران التحالف لهجمات كثيفة وزحوفات انتحارية لمليشيا الحوثي تستميت في سبيل الوصول إلى مدينة مارب واسقاط الشرعية فيها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى