ورد للتو .. دكتورة يمنية تدهش ملايين العرب وتحوز إشادة واعجاب الآلاف بهذا الإعلان (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

ادهشت طبيبة يمنية، ملايين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت اعجاب واشادة آلالاف من مختلف الجنسيات العربية، عقب نشرها على حسابها اعلانا عبر عن موقفها تجاه العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة والقدس والمسجد الاقصى.

ونشرت الدكتورة اليمنية سعاد الحاشدي، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة ليل السبت، قالت فيها: “انا الدكتورة سعاد الحاشدي من اليمن. اعلن تطوعي واستعدادي للذهاب الى غزة لمداواة جرحى المقاومة الفلسطينية”.

وفي تغريدة ثانية، قالت الدكتورة سعاد، التي تعمل في احد المستشفيات اليمنية العامة: “حلف ابني ان عسب العيد (العوادة) كله عيتبرع به لفلسطين”. وأردفت: “امانه انه احساس كبير عندما تشاهد ابنك يحمل صفات الحرية”.

التغريدتان، حازتا في المقابل انتشارا واسعا، عبر اعادة التغريد والاعجابات، واطنبت التعليقات في الاشادة بهذا الموقف الذي اعتبره الناشطون والمغردون من مختلف الجنسيات موقفا عروبيا اصيلا يجسد اصالة ونبل اليمن ومواقفه النبيلة والكريمة.

وفي حين علق بعض المغردين بأن الجرحى اليمنيين اولى بالعناية الطبية وهذه المبادرة التطوعية، اتفقت تغريدات نشطاء اخرون في أنه “جرحى اليمن وجرحى غزة لا يختلفون ولا فرق بينهم العدو واحد والهدف واحد نصرة الامة على المستكبرين”.

بينما اكد نشطاء اخرون: “استمري في مهمتك الانسانية ومداواة جرحى الجيش واللجان (مقاتلي الحوثي)، حتى يتم فتح منافذ العبور لفلسطين”. في اشارة إلى الحظر الجوي المفروض من تحالف دعم الشرعية في اليمن على مطار صنعاء، منذ 2016م.

ويواصل الاحتلال الاسرائيلي، لليوم التاسع، شن عدوان اجرامي سافر على المدنيين في غزة والقدس والمسجد الاقصى، وشن غارات جوية على الاحياء السكنية والمرافق المدنية، موقعا آلاف الشهداء والجرحى، ومتسببا في تشريد عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

 

 

 

تابعونا الآن على :