أخبار اليمن

شاهد .. هذه هي “خلية الاغتيالات” التي اعلن امن المسيمير ضبطها بعد اشتباكات معها (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلنت إدارة امن مديرية المسيمير في محافظة لحج أن “حملة أمنية واسعة بقيادة النقيب عبدالكريم جهظر الحوشبي الساعة الخامسة والنصف عصراً ألقت القبض على عناصر متهمة في عمليات اغتيالات حدثت في مدينة الحوطة بالمحافظة”.

وقالت في بيان: “تلقت إدارة أمن المسيمير بلاغا عملياتيا من إدارة أمن المحافظة يخُص المتهمين وباشرت إدارة امن المسيمير جمع المعلومات والتحريات وقامت بالتحرك فور تلقي البلاغ إلى مكان تواجد المتهمين في منزل صهرهم في مديرية المسيمير”.

ونقلت عن مدير ادارة امن المسيمير النقيب عبدالكريم الحوشبي قوله: لقد قامت إدارة شرطة المسيمير بالتحري عن المطلوبين، وقام افراد شرطة مديرية المسيمير بالتحرك ومحاصرة المنزل المتواجدين فيه المتهمين وفور وصول القوة باشر المتهمون بإطلاق النار”.

مضيفا: “اطلق المتهمون النيران بكثافة اتجاه الأطقم العسكرية التابعة للأمن وتم الاشتباك معهم والتعامل مع الموقف ومحاصرة المنزل والقاء القبض على المتهمين أحدهم يدعى (ع_ع_ع) والآخر (ع_م_ح) دون وقوع اي اصابات، وبدء التحقيق مع المتهمين”.

وتابع النقيب عبدالكريم الحوشبي: تم التحقيق المباشر مع المتهمين ومعرفة بعض المعلومات الأولية ونقلهما إلى سجن المحافظة لمواصلة التحقيقات واتخاذ الأجراءات القانونية بحقهم كونهم من خارج المديرية”.

إدارة أمن المسيمير، حذرت في بيانها المواطنين من “أيواء أو إحتضان أمثال هذه العناصر المشبوهة والتستر عليها كونها جريمة يعاقب عليها القانون”. متوعدة “من يخالف ذلك سينال الجزاء الرادع والمحاسبة”.

وشددت في ختام البيان على أن “الامن هو أولوية جميع الأهالي في المديرية، وعليهم سرعة الابلاغ عن أمثال هاؤلاء المشتبهين الذين يحاولون نقل صورة مشوهة بسمعة البلاد وأهلها الشرفاء”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى