أخبار اليمن

شاهد .. عصابة مسلحة تحكم الضالع وتتخذ من مبنى مقر حكومي معتقلا للتعذيب الوحشي (صور صادمة)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أختطفت عصابة مسلحة باطقم عسكرية بقيادة المدعو رامي البهلي، أمس الاربعاء، ثلاثة من شباب قرية المداد في مديرية جحاف،من السوق في مدينة الضالع واقتادتهم الى مقر حكومي تسيطر عليه، وعذبتهم بوحشية ما اثار غضبا شعبيا واسعا.

 

وأكدت مصادر محلية في مدينة الضالع، أن “عصابة مسلحة يتزعمها رامي البهلي اختطفت امس الاربعاء من السوق: مهدي عادل مسعد سعيد (٢٧عاما)، وابراهيم عادل مسعد سعيد (١٤عاما)، واحمد غازي احمد سعيد (١٤ عاما)”.

موضحة أن البهلي قام باقتياد الثلاثة الشباب من ابناء قرية المداد في مديرية جحاف إلى مبنى دار الضيافة الكائن بجوار سوق القات الحديقة، الذي يتخذ منه معتقلا للتعذيب، وقام بتعذيبهم تعذيبا وحشيا اجراميا”.

وذكرت أن “المدعو البهلي وعصابته قام بتعذيب الشقيقين وابن عمهم بطريقة وحشية في مقر دار الضيافة، المكان الذي استولى عليه زعيم العصابة منذ تحرير مدينة الضالع في مايو ٢٠١٥م”.

منوهة بأن “البهلي اضطر لإطلاق سراح الشباب الثلاثة المختطفين من مبنى دار الضيافة بعد تدخل أحد الأشخاص الخيرين الذي قدر له معرفة الخاطفين والضغط عليهم لاطلاق سراحهم”.

وكشفت مصادر مقربة عن “نقل الثلاثة المختطفين مساء أمس إلى معسكر لواء عبود حيث مقر قوات الحزام الأمني، التابعة للانتقالي الجنوبي، ومن ثم نقلهم الى مستشفى النصر لتلقي العلاج”.

لافتة إلى أن “اختطاف الشباب الثلاثة وتعذيبهم لم يحرك ساكنا لدى قوات الحزام الامني التابعة للانتقالي، ما اجج غضب اهالي مدينة الضالع وقبائل ذوي الشبان الثلاثة، متوعدين بالقصاص العاجل”.

وأكدت المصادر المحلية أن “الدولة باتت غائبة في الضالع وحلت محلها عصابات اجرامية ارهابية لن ينفع معها إلا استخدام قوة الردع من جانب القبائل والمواطنين الشرفاء وضربهم ومحاكمتهم علنيًا ليكونوا عبره لغيرهم من البلاطجة”.

يشار إلى أن المديريات التي تسيطر عليها مليشيا “المجلس الانتقالي الجنوبي” في محافظة الضالع، بينها مركز المحافظة مدينة الضالع، تعيش انفلاتا امنيا واسعا تصاعدت معه جرائم الاختطافات والاغتيالات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى