أخبار اليمن

ورد الان .. ايران تقصف مصنع صواريخ ومصفاة حيفا ومجمع رافائيل في الكيان الاسرائيلي وتتوعد بالمزيد (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

كشفت ايران عن رد عسكري عملي وجهته للكيان الاسرائيلي على عمليات الاغتيالات التي نفذها في إيران والعمليات التخريبية ضد المنشآت النووية الايرانية والتحرش بسفن طهران في البحر.

وقال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أمام حشود في طهران دعمًا للفلسطينيين: إن “الكيان الصهيوني شهد بعد أعماله التخريبية في نطنز قصفًا لمصنع صواريخ وقصف مصفاة حيفا”.

وتابع قائلا: إن الكيان الاسرائيلي شهد ايضا ”حريقا في أكبر مجمع صناعي لها باسم رافائيل “. كاشفا أن “السفن الإسرائيلية تعرضت مؤخرا لعمليات عسكرية، وهم يعرفون ما حدث “.

مضيفا: إن “إسرائيل تعتقد أن عملياتها في سوريا والاغتيالات في إيران والعمليات التخريبية ضد منشآتنا النووية والتحرش بسفننا في البحر ستبقى دون رد”. حسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وصف قائد الحرس الثوري الإيراني ، اللواء حسين سلامي ، مؤخرًا جهاز الأمن الإسرائيلي بأنه “مجرد فقاعة انفجرت”. وقال متحدثا عن الكيان الاسرائيلي: إن “أمنه يواجه اليوم فشلًا لا نهاية له”.

كما نقلت وكالة فارس للأنباء، في وقت سابق، عن قائد الحرس الثوري الايراني، حسين سلامي، قوله: إن “الضربة الأولى على إسرائيل ستكون الأخيرة وأي عمل تكتيكي ضدها سيؤدي إلى هزيمة استراتيجية لها”.

وأوضح قائد الحرس الثوري أن “أنظمة الدفاع الإسرائيلية لم تتمكن من إيقاف الصاروخ رغم مروره لمسافة طويلة”. ما اعتبر، بنظر مراقبين، أقوى تهديد عملي توجهه ايران للكيان الاسرائيلي، حتى الان.

زر الذهاب إلى الأعلى