شاهد .. مقتل قائد تنظيم القاعدة ومسؤول استخباراته في شبوة بهذه الطريقة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

قتل عدد من ابرز قيادات تنظيم “القاعدة” بينهما القائد العسكري لتنظيم “القاعدة في جزيرة العرب”، والمسؤول الامني والاستخباراتي للتنظيم في محافظتي ابين وشبوة، بطريقة لم تكن على بال أي منهما، منتصف ليل الاربعاء.

ولقي كل من صالح احمد لكرع الكازمي، القائد العسكري لتنظيم “القاعدة” في اليمن، و”ناصر سعيد لكرع الكازمي”، مسؤول الاستخبارات والمسؤول الامني في التنظيم بمحافظتي ابين وشبوة، بحادث مروري في شبوة.

مصادر محلية في شبوة، أفادت بأن القياديين في تنظيم القاعدة، انزلقت بهما سيارتهما إلى هواية سحيقة، ما تسبب في تهشم السيارة كليا، ووفاة القياديين البارزين في التنظيم فورا، قبل أن يجري انتشال جثتيهما لاحقا.

موضحة أن القيادي “ناصر سعيد لكرع الكازمي”، المسؤول الاستخباراتي والأمني في “القاعدة” بمحافظتي أبين وشبوة، والاخر صالح الكازمي القائد العسكري لتنظيم “القاعدة في جزيرة العرب”، وقد قتلا الاربعاء بحادث مروري.

وأظهرت صور، تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، القياديين الصريعين في تنظيم القاعدة ومكان الحادث والسيارة التي كانت تقلهما، والتي بدت مهشمة كليا، جراء تقلبها حتى وصولها اسفل هاوية سحيقة.

حسب المصادر المحلية في محافظة شبوة، فإن “شخصيات من قبيلة الكازمي تولت انتشال  جثتي ناصر وصالح الكازمي، ونقلها من مودية إلى المحفد، في محافظة أبين، حيث جرى دفنهما، وسط حضور قبلي كثيف.

 

تابعونا الآن على :