أخبار اليمن

عاجل .. رئاسة الجمهورية تصدر بيانا هاما لليمنيين كافة بشأن الرئيس هادي وحالته الصحية

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدرت رئاسة الجمهورية اليمنية، من العاصمة السعودية الرياض، بيانا هاما لجميع اليمنيين بشان الرئيس عبدربه منصور هادي وحالته الصحية، وما تداولته وسائل اعلام عن وفاته.

وقال مصدر في رئاسة الجمهورية: إن الرئيس عبدربه منصور هادي في صحة جيدة، ويمارس مهامه كالمعتاد، وما يتم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، مصدرها مواقع إخبارية مشبوهة ومجهولة.

مضيفا: “يخضع الرئيس هادي لفحوصاته الدورية كالمعتاد، في أرقى مستشفيات المملكة العربية السعودية وعلى ايدي اكفأ الاطباء والاستشاريين، ولا يوجد ما يبعث القلق بشأن الحالة الصحية للرئيس”.

وتداولت مواقع إخبارية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، أنباء تتحدث عن وفاة الرئيس عبدربه منصور هادي، بمقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض جراء أزمة قلبية.

زعمت الموقع التي تداولت انباء وفاة الرئيس هادي، أن “الرئيس هادي لم يتلق العلاج اللازم لقلبه جراء عدم تمكنه من السفر إلى الخارج وتحديدا إلى الولايات المتحدة الامريكية، كما جرت العادة”.

لكن المصدر الرئاسي نفى هذه المزاعم جملة وتفصيلا. مؤكدا تلقي الرئيس هادي فحوصاته الطبية المعتاة واشراف اكفأ الاطباء على حالته الصحية التي اكد انها “مستقرة ولا يوجد ما يبعث على القلق”.

زر الذهاب إلى الأعلى