ورد الان .. الحوثي يشهر جنبيته امام ممثلي حركة حماس والجهاد الاسلامي بصنعاء لهذا السبب (صور+فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

اقدم القيادي البارز في جماعة الحوثي، وعضو ما يسمى “المجلس السياسي الاعلى” لسلطة الحوثيين في صنعاء، محمد علي الحوثي على سابقة اولى من نوعها، باشهاره جنبيته بحضور ممثلي حركتي حماس والجهاد الاسلامي في صنعاء، معلنا تبرعه بها لصالح المقاومة الفلسطينية.

وفاجأ الحوثي الجميع في فعالية حملة تبرعات القطاع الخاص والتجاري لصالح الشعب الفلسطيني، بحضور ممثلي المقاومة الفلسطينية (حماس والجهاد الاسلامي) باشهار جنبيته من غمدها واعلان التبرع بها لصالح فلسطين ومقاومتها، ليتسلمها مدير اذاعة صوت وطن ويطرحها لمزاد علني.

الحوثي قال: إن “الوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ينطلق من واجب أبناء اليمن في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة واستشعارهم المسؤولية في هذا الجانب “. معبرا عن “الثقة في تقديم القطاع الخاص والتجاري والصناعي وكافة الخيرين ما بوسعهم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني”.

مشيدا “بوقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعمها ومساندتها في نضالها المشروع لدحر الاحتلال الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”. وداعيا لهم ورجال المال والأعمال إلى “استمرار الدعم المادي والمعنوي للمرابطين في فلسطين بوجه الاحتلال”.

وشهدت الفعالية التي اقيمت في مقر الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة صنعاء الاربعاء، بحضور وزير الصناعة في حكومة الحوثيين، إعلان الاخير شراء جنبية الحوثي بمبلغ 25 مليون ريال، لكن مدير اذاعة “سام إف إم” أعلن طرحها عبر الاذاعة لمزاد علني يبدأ بقيمة 100 مليون ريال.

 

تابعونا الآن على :