أخبار اليمن

شاهد .. اعلامي سعودي شهير يصدم السعوديين بجمع ونشر صور مئات الشهداء للجيش السعودي (صور)

الاول برس – خاص:

صدم اعلامي سعودي شهير، مشارك في عاصفة الحزم واعادة الامل، السعوديين بجمع ونشر صور المئات من شهداء الجيش السعودي، في سياق تحفيز الشباب السعودي على الاقتداء بهم وانتقاد انتشار الميوعة في اوساطهم. حد تعبيره.

وقال الاعلامي خلف الدوسري في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” ليل الاثنين: “هذه الصور ليست صور مشاهير شبكات التواصل.. أو صور لنجوم الرياضة بل صور أبطالاً ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن دينهم ووطنهم نسأل الله أن يتقبلهم”.

يتزامن نشر هذه الصور لشهداء الجيش السعودي مع نشر مليشيا الحوثي مشاهد فيديو لعملية هجومية مباغتة لجنود القوات السعودية في ثكناتهم بالمنطقة الجنوبية للمملكة، وتحديدا في جيزان. واستعراض مقتل وجرح العشرات منهم ومشاهد أسر اخرين.

كما يأتي نشر الدوسري هذه الصور لشهداء الجيش السعودي، مع اطلاق حملة الكترونية تحت هاشتاق #انفلات_مشاهير_بالسعوديه تنتقد ظاهرة الانفلات الاخلاقي والانحلال بين اوساط الشباب السعودي مع اطلاق ولي العهد السعودي الانفتاح ونوادي الترفيه.

واعتبر مراقبون اطلاق الحملة المناهضة لمظاهر الانفلات والتفسخ الاخلاقي للشباب بجنسيهم ذكورا واناثا في المملكة، في هذا التوقيت، صرفا للاهتمام عن المشاهد الصادمة للهجوم الحوثي على جيزان وما وصف بأنه “مشاهد فاضحة للجيش السعودي وفراره”.

 

 

 

https://twitter.com/MilitaryMediaY0/status/1398621148322144261

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى