أخبار اليمن

صدمة فاجعة وسارة .. كهل يمني يفاجئ اسرته بعودته للمنزل بعد 4 ايام على اعلان وفاته ودفنه (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

فاجأ كهل يمني أسرته بقطع مراسم العزاء والعويل لفراقه، وعودته إلى منزله ودخوله عليهم، بعد مرور 4 ايام على غيابه عن المنزل وإعلان وفاته واتمام مراسم دفنه بإحدى المقابر.

وأفادت مصادر محلية بمحافظة البيضاء، بأن “الحاج حسين الحصني، أحد أهالي مديرية السوادية، غاب عن المنزل وتم ابلاغ اسرته بأنه توفي بحادث عرضي في مدينة رداع وجرى دفنه”.

موضحة أن “اسرة الحاج حسين الحصني بعد ابلاغها بوفاته في مدينة رداع، اقاموا عزاء فيه لمدة ثلاثة ايام، وجرى ذبح 30 كبشا اكراما له وللضيوف المتوافدين عليهم لتقديم واجب العزاء”.

وذكرت المصادر المحلية إنه “في اليوم الرابع كانت المفاجأة، حين صدمت اسرة الحاج الحصني به يقرع باب المنزل ويدخل عليهم بابتسامته المعتادة، ليجدوا انفسهم بين فجيعة الصدمة وبهجتها”.

منوهة بأنه “تبين بعد تجاوز حالة الصدمة والتغلب على وقع المفاجأة، أن من تم الابلاغ عن وفاته بحادث عرضي ودفنه، شخص اخر، يشبه الحاج حسين الحصني، لكنه مجهول الهوية”.

يشار إلى أن حوادث مشابهة لحادثة الحاج الحصني، حصلت في عدد من المحافظات اليمنية، وبصورة اكبر بعد اندلاع الحرب المتواصلة، جراء عدم التحقق من هوية الجثث مجهولة الهوية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى