الرئيسية / أخبار اليمن / ورد الان .. قائمة محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء اليوم وشروط التعبئة والاسعار الجديدة (وثيقة)

ورد الان .. قائمة محطات بيع الوقود في العاصمة صنعاء اليوم وشروط التعبئة والاسعار الجديدة (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

 

اصدرت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، قائمة باسماء محطات بيع الوقود في صنعاء، واسعار وشروط البيع وتموين سيارات المواطنين ودراجاتهم النارية.

وشددت الشركة في تعميمها، الصادر ليل الجمعة، على : “الالتزام البيع بالسعر الرسمي الدبة (20 لترا) بنزين بسعر 8500 ريالن البيع بكمية 40 لترا لكل سيارة، البيع بكمية 10 لترات لكل دراجة نارية.

موضحة أن عدد المحطات التي جرى تموينها في العاصمة صنعاء 18 محطة بينها 6 تابعة للشركة ويبدأ عملها من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا، ثم من الساعة 2 عصرا وحتى الساعة 6 مساء.

وأعلنت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، ليل الجمعة، عن استئناف محطات الوقود العامة في العاصمة نشاطها عقب تموينها بالبنزين، وبدء البيع اعتبارا من اليوم السبت بأسعار جديدة.

وبررت الزيادة في سعر بيع البنزين بما سمته “غرامات تأخير دخول السفن لميناء الحديدة، بفعل احتجاز التحالف سفن المشتقات النفطية قبالة ميناء جيزان لفترات تجاوزت 6 اشهر”. محملة التحالف “كاملة المسؤولية عن التبعات”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ورد الان .. شركة الغاز التابعة للحوثيين تبدأ اليوم البيع عبر عقال الحارات والمحطات بهذه الاسعار

الاول برس – متابعة خاصة: أعلنت شركة الغاز اليمنية، الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، …