أخبار اليمن

شاهد .. حفلة نجوى كرم في الرياض تسجل رقما قياسا بعدد الجمهور يفوق حجاج بيت الله هذا العام (صور+فيديو)

الاول برس – خاص:

سجلت حفلة الفنانة اللبنانية نجوى كرم في العاصمة السعودية الرياض، رقما قياسيا بعدد من حضروا الحفلة واشتروا تذاكرها من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ضمن برنامج “حفلات الرياض” التي تنظمها الهيئة العامة للترفية في المملكة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، الراعية، وشركة روتانا المنظمة، عن “نجاح منقطع النظير لثالث حفلات الرياض التي احيتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي اقيمت مساء السبت في فندق فور سيزونز بحضور جمهور كبير “تجاوز 65 ألف، حسب مبيعات تذاكر الحفلة.

حرصت الفنانة نجوى كرم، على ارتداء فستان اخضر على لون علم السعودية، وحيت المملكة باغنية خاصة قصيرة تقول كلماتها: كلمة رب العالمين تحميكي ياسعودية”. مؤكدة اعتزازها بالمملكة وشعبها وأن “الفرحة مش سيعتني” لعدد الجمهور الكبير.

وبدا لافتا من مقاطع فيديو الحفل، الذي فتحت ابوابه امام الجمهور الساعة 8 مساء وبدأ الساعة 10 مساء واستمر حتى ما بعد منتصف ليل السبت، غياب الكمامات الخاصة بالوقاية من كورونا، بين اوساط جمهور الشباب والشابات الكبير الذي حضر.

حسب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي يملكها الأمير الوليد بن طلال، فإن “سعر التذاكر حضور حفلات الرياض يبدأ من سعر 1000 ريال سعودي”، ويصل إلى أكثر من 5000 ريال سعودي للراغبين مع امتلاء مسرح الحفل ومحدودية المقاعد.

ورأى مراقبون أن عدد حجاج “حفلات الرياض” التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية على مدار الشهر الجاري وحتى انتهاء عيد الاضحى “فاقوا بأضعاف مضاعفة عدد حجاج بيت الله الحرام هذا العام المحصور سلفا بستين الف حاج فقط”.

وأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، في وقت سابق، عن “اقتصار موسم الحج لهذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة فقط، بإجمالي 60 ألف حاج نظرا لاستمرار تطورات جائحة كورونا، وظهور تحورات جديدة له في العالم”. حد تعبير بيان للوزارة.

في المقابل، اشترطت الوزارة، بأن تكون الحالة الصحية للراغبين بأداء مناسك الحج خالية من الأمراض المزمنة، وضمن الفئات العمرية من (18-65 عاما) للحاصلين على اللقاح المضاد للفيروس، ووفق الضوابط والآليات المتبعة لفئات التحصين”. حسب تعبيرها.

لكن المنتقدين لقرار السعودية، اخذوا عليها اطلاق العنان للحفلات الغنائية والراقصة التي تقيمها “هيئة الترفية” في المملكة، واخرها حفل للفنانة نجوى كرم، حضره 90 ألف سعودي، دون اي تحفظات أو احترازات او شروط صحية أو ضوابط لحضور هذه الحفلات.

ومن المقرر أن يقيم الفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض، يوم الخميس المقبل 17 يونيو الجاري، ضمن حفلات موسم الرياض الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، بحضور مئات الالاف من السعوديين والسعوديات.

 

 

 

 

https://twitter.com/i/status/1403454671646244864

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى