عاجل .. ابتزاز فتيات وطالبات في الجامعة بصنعاء ونهب ذهب واموال وسلاح شخصي ايضا (تفاصيل صادمة)

الاول برس – متابعة خاصة:

كُشف الستار عن واقعة ابتزاز بالشرف، تعرضت لها فتيات وطالبات في الجامعة بالعاصمة صنعاء، وجرى نهبهن عن طريق الابتزاز ذهبا واموالا طائلة واسلحة ايضا، حسب ما كشفته مصادر امنية.

ونقل مركز الاعلام الامني في صنعاء، عن مركز شرطة الجراف، شمالي العاصمة، أنه “تمكن من ضبط سائق سيارة أجرة قام بتهديد وابتزاز طالبة جامعية، كانت قد استأجرته لإيصالها في مشوار”.

موضحا: أن الفتاة طالبة جامعية، استأجرت قبل ما يقارب العام سيارة تاكسي لإيصالها إلى الجامعة، ونسيت هاتفها في السيارة، وعندما اتصلت على هاتفها أجاب سائق التاكسي وطلبت منه إعادة الهاتف”.

وأضاف: “أخبرها سائق التاكسي أنه قام باستخراج صورها من الهاتف وهددها بنشر صورها في مواقع التواصل مالم تعطيه مبلغ مالي. فرضخت لتهديده وسلمته مبلغ مالي مقابل حذف الصور وعدم نشرها”.

منوها بأن “سائق سيارة التاكسي استمر بتهديد الفتاة وابتزازها خلال فترات متقطعة، على مدار عام كامل، وقد أعطته خلال هذه الفترة ستون ألف ريال، وبندق إلي نوع كلاشنكوف ، ومسدس روسي ، وخاتم ذهب”.

مع ذلك، أشار مركز الاعلام الامني نقلا عن مركز شرطة الجراف شمالي العاصمة صنعاء، إلى أن “سائق التاكسي استمر في تهديد الفتاة وابتزازها إلى أن تقدمت ببلاغ الى مركز الشرطة في تاريخ 19 مايو المنصرم”.

وأكد: “نتيجة للتحريات والمتابعة تمكن مركز الشرطة من ضبط سائق التاكسي المتهم، وهو المدعو مراد النزيلي، والذي اعترف بجريمته، وبكل ما أخذه من الضحية عن طريق التهديد. وقد أحيل للإجراءات القانونية”.

تابعونا الآن على :