أخبار اليمن

شاهد .. تنفيذ القصاص بحق 3 من المحكومين بالاعدام في أبشع جرائم هزت اليمنيين كافة (صور+فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهد ميدان التحرير في العاصمة صنعاء، تنفيذ القصاص بحق ثلاثة من المحكومين بالاعدام في ابشع جرائم هزت اليمنيين كافة، وسط حضور شعبي حاشد، ملأ الميدان، ثاني اكبر الميادين العامة في صنعاء.

ونفذت النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء اليوم ونيابة جنوب غرب العاصمة، حكما بإعدام اثنين أدينا بجريمة خطف واغتصاب وقتل طفل يبلغ من العمر 16 عاما، وثالث مدان بقتل بناته الثلاث.

جرى قبل بدء تنفيذ احكام الاعدام، قراءة مصادقة رئيس ما يسمى “المجلس السياسي الأعلى” لسلطة الحوثيين في صنعاء على الاحكام المؤيدة من المحكمة العليا، بإعدام المدانين الثلاثة بجرائمهم البشعة.

وأيدت الشعبة الجزائية المتخصصة حكم المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بإدانة على عبدالله المكحل (37عاما) ومحمد عبدالله احمد عرمان 35 عاما بالتهم المنسوبة اليهما ومعاقبة الأول بالإعدام قصاصا وتعزيرا، والثاني بالإعدام تعزيرا في ميدان عام.

كما أيدت المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف الحكم الصادر من محكمة جنوب غرب الابتدائية، بإعدام المدان علي عبدالله حسن النعامي بقتل بناته الثلاث ( ملاك ورغد ورهف النعامي) في يونيو 2019م، بالعاصمة صنعاء.

وحضر تنفيذ أحكام اعدام المدانين بالجريمتين البشعتين، رئيس ووكيل النيابة الجزائية المتخصصة ومندوب المحكمة، وعضو نيابة جنوب غرب العاصمة، وأولياء دم المجني عليهم، وجمهور من المواطنين ووسائل الإعلام المحلية.

 

 

 

 

https://youtu.be/M2j72lrKEBg

 

زر الذهاب إلى الأعلى