أخبار اليمن

عاجل .. الموت يفجع الرئيس هادي وبيانات النعي وبرقيات التعازي تتولى (خبر مؤكد)

الاول برس – متابعة خاصة:

فجع الموت رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، فيما بيانات النعي وبرقيات التعازي تتولى على المستويين المحلي والخارجي، في وفاة ضابط شاب من اسرة الرئيس هادي، بنوبة قلبية.

وأفادت مصادر محلية في محافظة ابين أن الضابط الشاب سالم احمد الدنبوع، المعروف بالخضر لعوش، توفي فجر الأربعاء أثر اصابته بنوبة قلبية مفاجئة اسعف على إثرها إلى مستشفى لودر.

موضحة أن “الضابط الخضر الدنبوع، لاقى ربه فور وصوله إلى المستشفى، وسط ذهول وحزن عميق خيم على مديرية الوضيع والمنطقة الوسطى بمحافظة أبين وقبيلة امارم التي ينتمي إليها”.ظ

ونوهت المصادر المحلية في محافظة ابين بأن “جرى الاربعاء مواراة جثمان الفقيد الخضر سالم احمد الدنبوع، في مسقط رأسه بمديرية الوضيع بعد الصلاة عليه، وبدأ استقبال العزاء فيه من ذويه”.

في السياق، بعث كل من اللواء الركن أحمد البصر سالم رئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعة والعميد الركن فضل طهشه قائد اللواء ٢٠١ميكا برقيتا عزاء ومواساة إلى الرئيس هادي وآل الدنبوع.

وبالمثل فعل كل من العميد الركن الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الافراد بوزارة الدفاع والعميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية ونائبه العميد علي الضبي حسن والعميد علي محمد الكود.

كما تلقى الرئيس هادي وآل الدنبوع وآل امارم برقيات عزاء ومواساة بعثها كل من: العميد الركن مبارك العوبثاني مدير أمن حضرموت الوادي والصحراء والعميد عبدالكريم قاسم شائف العيسائي.

ونوهت برقيات العزاء إلى أدوار الفقيد الخضر لعوش وجهوده المتميزة في خدمة الوطن. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

 

زر الذهاب إلى الأعلى