أخبار اليمن

عاجل .. مارب تشتعل الان بنيران معارك عنيفة مع المليشيا وانفجارات متلاحقة توقظ سكان المدينة

الاول برس – متابعة خاصة:

تشتعل في هذه الاثناء مختلف جبهات مارب بمعارك عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي عقب انفجار الوضع عسكريا من جديد، وسط دوي انفجارات متلاحقة تسمع في مدينة مارب.

وأكدت مصادر عسكرية، أن “معارك عنيفة، اندلعت في وقت متأخر من ليل الجمعة، وتتواصل حتى هذه اللحظة، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية، في الجبهة الغربية لمحافظة مارب” شرقي اليمن.

موضحة أن “الحوثيين شنوا هجوما واسعا وعنيفا بمختلف الاسلحة على مواقع تتواجد فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهتي المشجح والكسارة، غربي مدينة مأرب، ضمن مساعيها المستميتة اسقاط المدينة.

وحسب المصادر، فإن “المعارك تجددت الليلة بشكل عنيف، فيما شوهدت انفجارات وتصاعد السنة النيران في مختلف الجبهات الغربية بفعل غارات جوية دقيقة لطيران التحالف العربي في جبهة المشجح غربي مأرب”.

مؤكدًة “استمرار المعارك حتى هذه اللحظة، بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية”.

ويأتي اشتعال المعارك في مارب بعد ساعات من إعلان الناطق باسم الحوثيين أن لا تقدم في المفاوضات، متهما قوى ما وصفه “العدوان الامريكي السعودي” بعرقلة وافشال المساعي الدولية والعمانية لاحلال السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى