أخبار اليمن

ورد للتو .. جولة جديدة وحاسمة لحملة امن تعز مع عصابة بكر سرحان وتحرير ارض الترجمي المغتصبة

الاول برس – متابعة خاصة:

تواصل حملة امنية واسعة تنفذها ادارة امن محافظة تعز، ملاحقة أفراد عصابة مسلحة رفضت اوامر قضائية وافراد الامن المكلفين بتنفيذها، واصابت 4 من جنود الامن بإصابات متنوعة، الاحد.

وأكدت مصادر امنية في تعز، أن الحملة الامنية مستمرة في ملاحقة افراد عصابة مسلحة تتبع المدعو بكر صادق سرحان، هاجمت جنود الامن، الاحد، وأطلقت عليها النار، متسببة في اصابة 4 من الجنود.

موضحة أن “اشتباكات بالأعيرة النارية اشتعلت بين حملة أمنية تابعة للشرطة، مع مسلحين تابعين للمدعو بكر صادق سرحان بعد رفضهم تنفيذ أوامر قضائية تقضي بتوقيف أعمال البناء في أرضية جمال الترجمي”.

وذكرت المصادر أن العصابة المسلحة استولت على قطعة ارض في منطقة المسبح، تعود ملكيتها للمواطن جمال الترجمي، ولديه اوامر قضائية باخلائها وتسليمها له، ووقف البناء عليها من مغتصبيها”.

جاء خروج الحملة الأمنية لردع بكر بعد يوم من تداول ناشطون مقطع مصور لمجاميعه أثناء استيلائهم على أرضية المواطن سلطان الترجمي، واعتدائهم على نساء الترجمي بعد خروجهن لمقاومة البسط على الأرضية.

كما نشر جمال الترجمي مقع مسجل لاتصال بينه وبكر سرحان، حيث قام الأخير بتهدديه والتلفظ عليه بألفاظ نابية، بعد الاستيلاء على أرضه بقوة السلاح، الأمر الذي أدى إلى تصاعد السخط الشعبي في الشارع التعزي المطالب بالقبض على بكر ومحاسبته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى