أخبار اليمن

ورد الان .. المنطقة السابعة توضح حقيقة ما حدث في معسكر الخنجر بالجوف ومشاهد فيديو المليشيا

الاول برس – خاص:

أوضحت المنطقة السابعة حقيقة ما حدث في معسكر الخنجر بمحافظة الجوف ومشاهد الفيديو التي بثتها وسائل اعلام جماعة الحوثي الانقلابية لمليشياتها في تبة الرملية ومعسكر الخنجر، وطبيعة الوضع العسكري في جبهات المحافظة.

وأفادت مصادر عسكرية في المنطقة السابعة للجيش الوطني: إن “مشاهد الفيديو للحظات الاولى لاختراقات استطاعت المليشيا احداثها بتنفيذ هجمات كثيفة متعددة المحاور تصدت لها قوات الجيش بحزم”.

منوهة بأن “معارك عنيفة خاضها الجيش مع هجمات المليشيا وزحوفاتها الانتحارية الكثيفة ومتعددة المحاور، تكبدت خلالها خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، من اجل إحداث اختراقات ميدانية تظل محدودة”.

وأكدت أن “المعارك ما تزال على اشدها في جبهات محافظة الجوف، وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عازمة على تحرير كامل ارجاء المحافظة خصوصا واليمن عموما”. وأردفت: الحرب لم تنته بعد”.

يأتي هذا عقب نشر قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين مشاهد بثها ما يسمى “الإعلام الحربي” التابع لهم، تُظهر مسلحي المليشيا في عدد من المواقع العسكرية التابعة لقوات الجيش الوطني في جبهات الجوف.

وأقرت وسائل اعلام الحوثيين بأن مليشياتهم لم تتمكن من التقدم في تبة الرملية والبوابة الغربية لمعسكر الخنجر في جبهة خب والشعف إلا “بعد معارك عنيفة استمرت ست ساعات وسقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى”.

يشار إلى أن المركز الاعلامي للقوات المسلحة، اعلن الاربعاء، أن وحدات خاصة من قوات الجيش الوطني، نفّذت هجوماً خاطفاً استهدف قدرات المليشيا الحوثية في جبهة النضود شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

الفيديو الذي بثته مليشيا الحوثي، واحدث جدلا ولبسا واسعا.. نعيد نشره لايضاح حقيقة الاختراق المحدود للمليشيا والجاري انهاؤه من جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

https://youtu.be/vvSx45h7ugk

 

زر الذهاب إلى الأعلى