أخبار اليمن

ورد الان .. مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل وزير الداخلية اللواء حيدان وتنهب هذه المقتنيات الخاصة من داخله

الاول برس – متابعة خاصة:

أقدمت مليشيا ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” على استفزاز جديد للشرعية اليمنية، عبر اقتحام منزل وزير الداخلية في الحكومة المشتركة بين الشرعية و”الانتقالي”، اللواء الركن ابراهيم حيدان، في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقل موقع “كريتر سكاي ” عن مصادر خاصة به أن “مسلحين هاجموا منزل اللواء ابراهيم حيدان في حي العريش بمديرية خورمكسر، حيث قاموا باقتحام مخزن حراسة الوزير وقاموا بنهب كل الاسلحة المتواجدة في المخزن.

موضحا نقلا عن مصادره إن “المسلحين هاجموا فلة وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، حين كان افراد حراسة الوزير نائمون داخل الفلة ، وقاموا باقتحام غرفة المراقبة داخل الفلة قبل مصادرة كافة الاسلحة من مخزن الحراسة”.

ورأى مراقبون أن تعمد مليشيا “الانتقالي” اقتحام ونهب منزل وزير الداخلية تحديدا، يحاول إرسال رسالة مفادها بأن وزارة الداخلية عاجزة حتى عن حماية منزل وزيرها، على قاعدة المثل الشعبي الشهير “باب النجار مخلوع”.

يشار إلى أن “الانتقالي الجنوبي” يسعى منذ اشهر لاستفزاز الشرعية اليمنية، بهدف تفجير الوضع عسكريا، ونسف اتفاق الرياض، للتنصل من تنفيذ التزاماته بالملحقين الامني والعسكري للاتفاق، وفرض ما يسميه “الادارة الذاتية للجنوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى