أخبار اليمن

شاهد .. نزاع مالي بين رجل وزوجته يقود لانكشاف وضبط معمل لإنتاج الخمور في العاصمة صنعاء (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

نشب نزاع بين رجل يملك معملا لإنتاج الخمور وزوجته حول خلافات مالية، نتج عنه اصابة المتهم بضربة دامية في رأسه، بواسطة قطعة حديدية، وانكشاف معمله وضبطه في العاصمة صنعاء.

ونقل مركز الاعلام الامني في صنعاء، عن مركز شرطة حي الحصبة، في مديرية الثورة، أن “الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء، تمكنت من ضبط معمل لتصنيع الخمور المحلية وألقى القبض على مصنعه”.

مضيفا، أن “مركز شرطة الحصبة في مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء ضبط المدعو (ن. ا. م. ا. ع)، بتهمة صناعة وترويج وتعاطي الخمور، وكان المتهم في حالة سُكر عند ضبطه”.

وتابع: انه “عند توافر المعلومات بوجود معمل لإنتاج الخمور في شقة المتهم، تم الانتقال إلى الشقة، بحضور عضو النيابة، والعثور فيها على معدات معمل لإنتاج الخمور وترويجها”.

موضحا أنه “تم العثور في شقة المتهم على برميل بلاستيك سعة 50 لتر يحتوي على مواد تستخدم في انتاج الخمور، وضغاطة كبيرة وبرميل آخر يُستخدم لتبريد الخمر، وتحريز المضبوطات”.

وذكر مركز الشرطة أنه “نشب نزاع بين المتهم وزوجته المدعوة (ا. ع. س. ب) (صومالية الجنسية) حول خلافات مالية، نتج عنه اصابة المتهم بضربة دامية في رأسه،بواسطة قطعة حديدية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى