نداء عاجل .. شيخ بارز يدعو مشايخ وضباط ونواب واعلاميي 5 محافظات إلى اجتماع استثنائي وطارئ

الاول برس – متابعة خاصة:

وجه شيخ يمني بارز دعوة إلى جميع قبائل ومشايخ وأعيان خمس محافظات يمنية والقيادات البرلمانية والعسكرية والامنية والسياسية والاعلامية فيها، بسرعة التداعي والحضور إلى العاصمة صنعاء.

وأطلق وكيل محافظة إب، المعين من مليشيا الحوثي الانقلابية، الشيخ عبدالحميد علي الشاهري، السبت، دعوة واسعة لقبائل ومشايخ وأعيان خمس محافظات للحضور إلى العاصمة صنعاء.

الشيخ الشاهري خص في دعوته المنشورة على حائطه بموقع “فيس بوك” السبت: “مشايخ وأعيان وأقيال وحكماء وزعماء قبائل المناطق الوسطى ( إب ذمار تعز البيضاء الضالع)، بالحضور الى اجتماع استثنائي”.

كما وجه الدعوة “للقيادات المدنية والعسكرية والامنية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية والاعلامية والحقوقية، لحضور الاجتماع يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة صنعاء”.

وحدد الشيخ عبدالحميد الشاهري، زمان ومكان ما وصفه “الاجتماع الاستثنائي الموسع”، بقوله: سيكون الاجتماع عصر يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 يوليو 2021م في صالة القصر منطقة العشاش حدة، بالعاصمة صنعاء”.

لكنه لم يفصح عن طبيعة داعي الاجتماع الاستثنائي، لهذا العدد الكبير من الشخصيات القبلية والمجتمعية والامنية والعسكرية والسياسية والمدنية والاعلامية، مكتفيا بالقول: “للتشاور حول بعض القضايا الهامة”. حسب تعبيره.

 

 

تابعونا الآن على :