أخبار اليمن

ورد للتو .. اتهامات للسفير السعودي لدى اليمن بالارتباط مع ايران عبر علاقات اقتصادية مباشرة (تفاصيل)

الاول برس – متابعة خاصة:

اتهم مسؤول رفيع في الشرعية، السفير السعودي بدعم مليشيا الحوثي عبر إستيراد منحة المشتقات النفطية من إيران التي يزعم التحالف بقيادة السعودية محاربتها، عبر شركة يمنية تتواجد في الإمارات، بصفقة رخيصة الثمن.

وقال محافظ المهرة السابق، عضو مجلس الشورى، الشيخ راجح سعيد باكريت في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن ‏إستمرار الأزمة في بلادنا لأسباب كثيرة ابرزها الفساد وشركات واستثمارات تحت غطائي الإعمار والقوات المشتركة.

موضحا أنه “تعتبر شركة السعد للاستثمار والتنمية من ضمن عشرات الشركات التي يودع ويستثمر فيها السفير آل جابر الأموال ، وسيتم تقديم توضيحات لكل من أراد معرفة حجم ذلك الفساد”. حسب تأكيده.

وقال الشيخ راجح سعيد باكريت: إن “‏من إعمار آل جابر منحة المشتقات ومادة الديزل وتستورد من إيران التي يزعمون محاربتها عبر شركة يمنية متواجدة في الإمارات وطبعا يتم تصديرها بأوراق اماراتية”.

مضيفا في ختام سلسلة تغريداته على حسابه بموقع “تويتر” السبت: “علماً ان صفقات الديزل التي ينفذها آل جابر من إيران رديئة جداً ، ولكنها في المقابل رخيصة الثمن وهذا جزء بسيط من أرباح ال جابر”. حد قوله.

يشار إلى أن محافظ المهرة السابق، الشيخ راجح سعيد باكريت بدأت منذ مطلع العام الجاري، شن حملة انتقادات لاذعة للسفير السعودي في اليمن محمد آل جابر، بوصفه الحاكم الفعلي لليمن وهامور فساد وإفساد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى