أخبار اليمن

شاهد .. وسائل اعلام طارق عفاش تهاجم الجيش الوطني وتسرق انتصاراته في جبهات الزاهر بالبيضاء (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

عمدت وسائل اعلام طارق عفاش، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في مدن الساحل الغربي المحررة، إلى مهاجمة الجيش الوطني في البيضاء، وسرقة انتصاراته، والترويج لسيطرة الحوثيين على مديريات بالمحافظة.

وتحت عنوان “البيضاء تشتعل تحت أقدام الحوثي في المديريات المحيطة بمركز المحافظة”، زعمت وكالة “نيوزيمن” التي يرأسها نبيل الصوفي السكرتير الصحفي لطارق، وبالمثل وكالة “خبر” و”2 ديسمبر”، أن الحوثيين يسيطرون على جبهات الصومعة وذي ناعم.

مدعية أن الانتصارات في جبهات البيضاء حققتها “طلائع قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة المحلية” وأنها “تواصل التقدم في مديرية الزاهر المتاخمة لمركز مدينة البيضاء، وبدأت عملية جديدة في مديرية الملاجم بمساندة طيران التحالف”.

وزعمت وسائل اعلام طارق أن ما يسمى “القوات المشتركة” في اشارة للعمالقة الجنوبية وحراس طارق، حققت انتصارات في جبهات البيضاء، وتواصل المعارك في جبهات الصومعة وذي ناعم، المتاخمة لمركز محافظة البيضاء”.

لم تكتف وسائل اعلام طارق بهذه المزاعم بل تابعت زاعمة “تقدم القوات المشتركة من محافظتي شبوة باتجاه الصومعة، ومن محافظة لحج باتجاه مديرية الزاهر، فيما تخوض مواجهات في جبهة ثرة بمديرية مكيراس من جهة ابين”.

وأنكرت وسائل اعلام طارق عفاش أي دور أو وجود لقوات الجيش الوطني، التي لا تعترف بها وتصفها بأنها “مليشيات اخوانية” حد زعمها، في ترديد الخطاب الاماراتي السياسي والاعلامي، ضد الشرعية اليمنية والجيش الوطني.

لكنها حين جاءت على ذكر قوات الجيش الوطني، وجهت له اتهامات باطلة. وتحت عنوان “العمالقة وآل حميقان ينتصرون للبيضاء.. والشرعية وإخوانها تتفيد الدم”، زعمت أن الشرعية تحاول نهب انتصارات البيضاء عبر نسبها لهم”.

وتناصب الامارات الجيش الوطني العداء علانية، عبر وصمه بأنه “مليشيات إخوانية” في اشارة إلى أكبر مكونات الشرعية اليمنية ممثلا في حزب التجمع اليمني للإصلاح، رغم تأكيد الاخير مرارا أن “لا علاقة له بجماعة الإخوان المسلمين”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى