أخبار اليمن

معارض سعودي يكشف عن تشكيل الامارات لوبي ضغط ضد السعودية في واشنطن والشخصية التي تقوده

الاول برس – متابعة خاصة:

 

كشف المعارض السعودي عمر بن عبد العزيز الزهراني عن تشكيل دولة الإمارات لوبي ضغط ضد السعودية، يقوده سفيرها في العاصمة الامريكية واشنطن، يوسف العتيبة.

وقال الزهراني في فيديو رصده الواقع السعودي أن يوسف العتيبة ومن معه في واشنطن يقولون انهم تعبوا من حمل جثة محمد بن سلمان, تعبوا من حمل أمتعته وأصبح عبئاً.

مضيفا: “العتيبة يقول انهم -أي الإماراتيين- خُدعوا بمحمد بن سلمان تماماً كما خُدع به الأمريكيون… وهذا الكلام معلومة من واشنطن، اكبر من يقوم بعمل لوبي ضد السعودية هم الإماراتيين وليس القطريين”.

وتابع: القطريون اليوم في إجازة.. مشغولون بالتحضيرات لكأس العالم وغير معنيين بمناوشات مع أحد، وكرر أن أكثر من يقوم بعمل لوبي ضد السعودية في واشنطن هم الإماراتيين.

مطالبا من يقوم بإصلاح ذات البين بين الإمارات والسعودية أن يتوقف لأن “المواطنين السعوديين ايضاً تضرروا من الإمارات وأقل مواطن سعودي تضرر من الإمارات هو من استهلك التبغ المغشوش”.

ونبه المعارض السعودي عمر عبدالعزيز الزهراني القطريين “ان لا ينشغلوا بإصلاح ذات البين” ودعاهم إلى أن “يركزوا على كأس العالم لأن شعوب الخليج لم تر الخير من تحالف محمد بن سلمان و محمد بن زايد”.

زر الذهاب إلى الأعلى